الشحات شتا يفضح ( تخادم ) قوى العدوان على سوريا … امريكا تشارك داعش وتركيا تشارك جبهة النصره و اسرائيل تواصل غاراتها ..

666

الشحات شتا ( مصر ) – السبت 12/6/2021 م …

قبل ايام قصف الجيش التركي مواقع للجيش السوري في ادلب، وجاء القصف ردا علي استهداف الطيران الروسي والسوري مواقع لجبهة النصره، وقتل العديد من قياداتها ,وهذا اعتراف رسمي من الدولة التركيه بدعمها لجبهة النصره الارهابيه .
وبالامس بث الاعلام الحربي السوري مشاهد لخبراء امريكيين وهم يقفون بجانب الدواعش ويشاركون في قصف الجيش السوري , وهذا اعتراف رسمي من امريكا بانها الداعم الرسمي لداعش في سوريا .
كما اكد متحدث عسكري سوري ان قوات الاحتلال الامريكي تشجع الدواعش في ادلب علي قتل الجنود الروس، وتمنح الدواعش مكافأه علي قتل كل جندي روسي ,ولا يمر اسبوع الا وطيران العدو الصهيوني يقصف سوريا دعما للارهاب فيها.
ان المؤامرة الامريكية التركية الاسرائيليه متواصله ضد الدولة السوريه، ولابد من تكاتف روسي ايراني مع الجيش لعربي السوري لدحر الاحتلال الامريكي والتركي ودواعشهم من الاراضي السوريه.
1- علي روسيا تفعيل منظومة s300 لاسقاط الطائرات المعاديه
  من المفروض أن الجيش السوري حليف للقياده الروسيه في محاربة الارهاب , وبالتالي، فإن تغاضي روسيا عن شنّ الكيان الغاصب لغاراته الجوية وعدم سماحها بتفعيل منظومة s300 لاسقاط الطائرات الصهيونيه، فهذه تعتبر تقاعسا من الدولة الروسية، لان قوة الجيش السوري هي قوة للجيش الروسي، لأنّ الجيش السوري حليف قوي لروسيا، وبالتالي علي روسيا دعم الجيش السوري بكل ما تملك من قوة ردع للدواعش ولاسيادهم الصهاينه والامريكان  .
2- علي الدولة السوريه دعم العشائر وتشجيع الفدائيين علي استهداف الاحتلال الامريكي والتركي
لو ان الدولة السوريه دعمت العشائر بالاسلحه، ومولت دعم العمليات الفدائيه ضد الاحتلالين الامريكي والتركي لرحلوا فورا من سوريا، لكن تركهم يسرحون ويمرحون ويسرقون النفط السوري والقمح السوري ويرسلون الدواعش لضرب مواقع الجيش السوري هو الذي شجع الاحتلال الامريكي والتركي علي البقاء في سوريا , وانا اعلم ان القياده السوريه لديها خبرات كثيره في دعم المقاومه العراقيه ضد الاحتلال الامريكي والتي اجبرت قوات الاحتلال الامريكي علي الهروب من العراق عام 2003 , ولومولت القياده السوريه المقاومه لما بقي جندي امريكي واحد في سوريا .
3- علي الجيش الروسي والسوري وحزب الله تشكيل تحالف ثلاثي مشترك لمواجهة الاحتلال الامريكي والتركي ودواعشهم
لو ان روسيا وسوريا وحزب الله شكلوا تحالفا مشتركا بينهم لحماية الدوله السوريه، لما تمكن الاعداء من استهدافها , وروسيا لديها منظومة دفاع جوي قويه قادره علي اسقاط كل الطائرات المعاديه , كما ان الجيش السوري وحزب الله هم اقوياء علي الارض، ويستطيعون خوض الحرب ضد الاحتلال الامريكي والتركي , واذا تم الاعلان عن هذا التحالف فسوف يعمل الاعداء لسوريا الف حساب .