عملية 25 آب تقييم أوّلي لرد أوّلي / معن بشور

0 205

معن بشور ( لبنان ) – الأحد 25/8/2024 م …

أن يصرح العدو أنه استهدف صباح اليوم ستة الاف صاروخ ومسيرة اطلقتها المقاومة الاسلامية في لبنان… هو إقرار صريح بالحجم الكبير للعملية النوعية التي نفذتها المقاومة الاسلامية في لبنان كرد اولي على جرائم العدو المتمادية.

وأن يتجنب العدو الاشارة باي شكل الى طييعة الرد وطبيعة الاهداف هو ايضا اقرار صريح بان هدفا نوعيا كبيرا فد اصابنته القوة الصاروخية لحزب الله وهو الذي. سيكشف عنه سماحة السيد حسن نصر الله في السادسة من مساء اليوم الاحد…

لقد جاءت العملية النوعية اولا ردا على جريمة اغتيال ألقائد الكبير الشهيد فؤاد شكر كما وعد قائد المقاومة .

كما جاءت هذه العملية ردا على المشككين الذين ملأوا الدنيا ضجيجا بان محور المقاومة عاجز عن تنفيذ وعوده..

كذلك جاءت هذه العملية بعد اسابيع من جرائم الاغتيال في طهران وبيروت والعدوان على الحديدة ناهيك بالمجازر والفظائع الصهيونية المستمرة ضد اهلنا في غزة وعموم فلسطين لتترجم بدقة ما قاله السيد نصر الله بان رد المقاومة سيجمع بين الغضب والحكمة . فالعملية كانت بحجمها تعبيرا عن الغضب وبنوعيتها تعبير عن الحكمة..

ولعل قليل من المتابعين قد توقف امام الصواريخ التي اطلقتها اامقاومة العراقية على قلب. الكيان الصهيوني فجر هذا اليوم في تكامل ملحوظ مع صواريخ المقاومة الاسلامية في لبنان بما يؤكد فعالية جبهة المقاومة الممتدة من بغداد وصنعاء الى الجولان وجنوب لبنان… بالاضافة الى المقاومة البطوليةالمستمرة في غزة والضفة وعموم فلسطين

طبعا أن تأتي هذه العملية في وقت يعطل فيه نتنياهو وفريقه وداعموه اتفاق وقف االعدوان على غزة لتشكل ضغطا كبيرا على تل ابيب وداعميها لتقبل بصيغة اتفاق. 2يوليو -تموز الماضي الذي وافقت عليه حماس والمقاومة الفلسطينية.

الكل بانتظار كلمة السيد حسن نصرالله التي يتوقع كثيرون ان لا يقل مفعوله عن داخل الكيان وداعميه عن مفعول العملية ذاتها

المطلوب اليوم أن نلتف جميعا في لبنان وعلى امتداد الامة حول المقاومة على طريق القدس ونلفظ من صفوفنا كل من يسعى الى قيام جبهة مساندة العدو الاسرائلي في بلادنا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × خمسة =