اين العدالة  الامريكية المزعومة من حق الشعوب في تقرير المصير؟ / كاظم نوري

0 1٬545

كاظم نوري ( العراق ) – الأربعاء 4/9/2024 م …

كثيرون يغردون عن العدالة والحرية في  بلاد  ينتصب ” تمثال الحرية في مركز احدى ولاياتها انها ” ماما امريكا”  سيئة العالم الحر.

تفتقت ذهتية وزارة  اللاعدل  الامريكية عن مسرحية مضحكة حين وجهت تهمة الارهاب لقيادات بارزة في حركة حماس  الفلسطينية  شملت الاتهامات حتى اسماعيل هنية الذي قتلته مدللة واشنطن في العاصمة الايرانية طهران في سابقة  لااخلاقية  واجرامية بل انها ”  عمل ارهابي دولي”  وهو في قبره الان متهم بالارهاب امريكيا   .

الكل يعرف ان الولايات المتحدة تشن الحروب وتقتل وتدمر  رافعة ” لافتة”  ان هذا يحصل من اجل اسعاد شعوب الارض ومن اجل  ان  تسود العالم افكار قادتها وحتى باتت  تعمم تجربتها ” الاخلاقية والانسانية جداجدا” على شعوب ودول العالم الاخرى مثل نشر ” الديمقراطية” التي جربهاالعراق بعد غزوه و احتلاله طيلة عقدين من السنين  واحتلال اجزاء من سورية  وسرقة ثروات شعبها  ونشر قيم واخلاق سادة البيت الابيض الرديئة  التي اعلنها صراحة وبكل وضوح  الرئيس بايدن من على شاشات الفضائيات  من انه  مجرد ” خول” كما  يصفون  ذلك الاخوة المصريين  شاذ جنسيا  ويفتخر بانه هكذا .

 يعكس قرار وزارة العدل الامريكية والاتهامات التي وجهتها الى قادة حماس بينهم يحيى  السنوار كما  اسماعيل هنية وهو في قبره اخلاق قادة الولايات المتحدة الواطئة لانهم الذين يستحقون المثول امام القضاء الدولي  و يجب ان يتقدموا صفوف الارهابيين للوقوف في قفص الاتهام  بدعمهم للكيان  الصهيوني الاجرامي  الذي يرتكب المجازر يوميا   في غزة ومدن الضفة المحتلة  وباسلحة امريكية وغربية   .

ان حق الشعوب بالتحرر من الاستعمار والاحتلال وسطوة المستعمرين  تكفله الشرائع  والقوانين الدولية وان الشعب الامريكي كان قد خاض حربا من اجل التخلص من الهيمنة البريطانية واعتبروا ذلك حقا مشروعا لكنهم  يعتبرون من يقاتل في فلسطين من اجل حقوقه المشروعة ارهابيا ويستحق مقاضاته على طريقة وزارة اللاعدل الامريكية .

حقا انها مسخرة وان واشنطن تمارس شريعة الغاب في العالم  الذي سئمت شعوبه احابيل والاعيب واشنطن والقضاء  الامريكي الذي يصنف اصحاب الحقوق التي يطالبون بها على انهم ” ارهابيون” لكن الولايات المتحدة وقواتها تقتل وتحتل وتسرق وتنهب ان ذلك بات مباحا وعلى الشعوب والحكومات الاخرى ان تقبل بما يصدر عن القضاءالامريكي ووزارة اللاعدل الامريكية لانه قضاء ” عادل للكشر؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − 16 =