هل جاء اليوم الذي يقول فيه المستضعفين للوحش: اهرب فيهرب؟ / الشحات شتا

750

الشحات شتا ( مصر ) – الثلاثاء 15/6/2021 م …

* الصورة: الصهاينة في الملاجيء …
يبدو ان هذا العصر هو عصر المستضعفين , وهذا العصر هو عصر كشف الحقائق , وهو عصر الخلاص من الظلمه الي النور , نحمد الله اننا شاهدنا العصر الذي تاخذ فيه اسرائيل اوامرها من فصائل المقاومه في غزه .
لقد كانت اسرائيل تكسر الجيوش وتحتل الاوطان وتسقط الحكام , حتي ان بعض حكام العرب قالوا ان كم من فئة قليله غلبت فئة كثيره تنطبق علي اسرائيل , وبعضهم قال ان اسرائيل تقول للشئ كن فيكون .
لقد رفض هذا الجيل الخضوع والخنوع والركوع والاستسلام , ورفضوا مشروع السادات الاستسلامي , ورفضوا مشروع عباس الانهزامي , ورفضوا ان ينقادوا وراء المطبعين خدام المحتلين الغاصبين ,وقرروا ان يطبقوا ماقاله الشاعر أبو القاسم الشابّي:
إذا الشّعبُ يَوْمَاً أرَادَ الْحَيَـاةَ ………….. فــلا بــدّ أن يســتجيب القــدرْ
ولا بُـدَّ لِلَّيـْلِ أنْ يَنْجَلِــي ……………… وَلا بُدَّ للقَيْدِ أَنْ يَـنْكَسِـر
لقد عشنا العصر الذي هزمت فيه اسرائيل عدة مرات في 2006 و2009 و2012 و2014 واخيرا2021 , لكننا الان نعيش اهم عصر وهو العصر الذي تاخذ فيه اسرائيل اوامرها من حركات المقاومه، فيقولون انزلوا جحوركم فينزلون.
ففي ايام سيف القدس شاهدنا الصهاينه ياخذون اوامرهم من ابوعبيده وينفذونها , في حين كانوا يرفضون تنفيذ رئيس حكومتهم نتنياهو , فمن كان يصدق ان اسرائيل التي كانت تضرب الجيوش وتحتل الاراضي وتفرض الاستسلام علي الدول تخضع وتركع وتنفذ اوامر المقاومه؟ فهل هذه حقيقه ام خيال؟ , فعندما كان حزب الله يقاوم الصهاينه في الثمانينات كان حكام العرب يلقبونه بمجانين الله ويقولون هؤلاء مجانين فمن يقدر ان يحارب اسرائيل التي تملك جيشا لايقهر , لكنهم تاكدوا بالفعل ان حزب الله علي الحق حينما شاهدوا جيشها الذي لا يقهر يهرب من لبنان ليلا في 25 مايو 2000لكنهم تجاهلوا هذا الانتصار وقاموا بالتعتيم الاعلامي عليه , لكن شعوبهم بحثت عن الحق وعرفوا ان هؤلاء الحكام خونه وهم اما صهاينه او عملاء للصهاينه، ولذلك هم يشيطنون حركات المقاومه , لكن حركات المقاومه كشفت خيانتهم وعمالتهم ومشروعهم التطبيعي الخياني وهم الان في واد وشعوبهم في واد، بل شعوبهم تحلم بخلعهم والثوره عليهم في اقرب وقت .
لقد تاكد الجميع ان هؤلاء لا يمثلون شعوبهم بل يمثلون الاستعمار والانبطاح والخيانه والتبعيه , وهم الان يواصلون شيطنة حركات المقاومه لكن ايامهم معدوده وسيسقطون قريبا , لكن الاهم هو قول المقاومه للصهاينه. انزلوا جحوركم فينزلون وهذا اهم انجاز , واليوم واثناء انطلاق مسيرة الاعلام العنصريه كان الصهاينه مرتعدون وهم يعلمون انه اذا قال ابوعبيده لهم اهربوا فسوف يهربون .