حفل إطلاق “فوضى” – الكتاب المصوّر للدكتور هشام البستاني ومحمود حافظ

443
 
 
مدارات عربية – الأربعاء 31/8/2022 م …

وجّه الدكتور هشام البستاني الدعوة لحفل إطلاق آخر إبداعاته ” فوضى “.
تاليا نصّ الدعوة الخاصّة …
الأصدقاء الأعزاء
أتشرّف بدعوتكم لحضور حفل إطلاق الكتاب المصوّر “فوضى” (نصوصي، ورسوم: محمود حافظ) والذي سينعقد تمام السابعة من مساء يوم الإثنين 5 / 9 / 2022 في المعهد الفرنسي، جبل اللويبدة، عمّان، يسبقه حفل استقبال في مكتبة المركز الساعة 6:30 مساءً.
يشارك في حفل الإطلاق، إلى جوار الكاتب والرسّام، نخبة من المشاركين اللامعين، هم الكاتبة هيفاء أبو النادي، ورسام القصص المصوّرة لطفي زايد، والناشر محمد الشرقاوي، ومؤسس مكتبة الكومكس المتخصصة الوحيدة في عمّان سامي الناظر، كما ستتوفّر في الحفل نسخ من الكتاب بطبعته الفاخرة الخاصة التي أصدرتها “نول للكتب” للاقتناء.
هذا وقد انطلق معرض لرسوماتٍ من الكتاب في مكتبة المعهد اعتبارًا من صباح أول أمس الاثنين 29 / 8، وسيستمر حتى مساء الثلاثاء 13 / 9. فلا تفوّتوا زيارته أيضًا.
في حال لم تكونوا في عمّان، يوفّر لكم متجر “نيل وفرات” فرصة فريدة للحصول على الكتاب مع شحن مجاني بواسطة DHL إلى أي من البلدان التالية: قطر – البحرين – الإمارات – الكويت – العراق – المغرب – تونس – الجزائر – عُمان – مصر – لبنان – الأردن – تركيا. اضغطوا الرابط للحصول على هذا العرض الخاص من نوعه: https://www.neelwafurat.com/itempage.aspx?id=lbb382009&search=books
يقام الحفل (والمعرض) بتنظيم من: نول للكتب والمعهد الفرنسي في الأردن، بالشراكة مع مكتبة سمير وغسان، مكتبة WIDE:SCREEN ومقهى Locals’ House.
تجدون أدناه الملصق الخاص بحفل الإطلاق، وكل كتاب وأنتم بخير،