اردوغان يكشف عمالته لاسرائيل … من السر الي العلن / الشحات شتا

421

الشحات شتا ( مصر ) – الثلاثاء 30/11/2021 م …

كشف اردوغان عمالته من السر الي العلن امس حينما اعلن انه يريد توسيع العلاقات مع اسرائيل , وبذلك يكون اردوغان قد تخلي عن شعاراته المؤيده للفلسطينيين , وجاء اعلان اردوغان انه يريد توسيع العلاقات مع اسرائيل بعد لقائه بولي عهد الامارات , ان اردوغان من اهم عملاء اسرائيل وامريكا السريين في العالم لكنه كان يلعب ادوارا متفق عليها مع الامريكان والصهاينه ,
1-اردوغان صديق اسرائيل الحميم
من يظن ان اردوغان يعادي اسرائيل ويحترم العرب فهو خاطئ , لان اسرائيل وامريكا حولوه من بائع ليمون في الشارع التركي الي رئيس للدولة التركيه ,والعالم كله شاهد اردوغان وهو يزور قبر مؤسس الحركه الصهيونيه وهذايؤكد ولائه للصهيونيه اكثر من العرب , كما توجد صور شهيره لشارون مع اردوغان وهو من اهم حلفاء اسرائيل لكنه كان يلعب ادوارا متفق عليها مع الصهاينه ,
2-اردوغان فتح المجال الجوي التركي للطيران الاسرائيلي اثناء العدوان علي لبنان عام
2006
فتح اردوغان المجال الجوي التركي للطيران الاسرائيلي اثناء العدوان علي لبنان وهذا يؤكد ايضا انه عميل صهيوني ,فلو كان يحب العرب او المسلمين لما سمح للصهاينه بفتح المجال الجوي التركي لطائرات العدو الصهيوني لقصف لبنان , والان يسعي اردوغان للتدخل في الشان اللبناني وهو يحاول بناء المرفا, وصدق المثل الذي يقول يقتل القتيل ويسير في جنازته,
3- مسئول في الاخوان انتقدني لمشاركتي في اقتحام سفارة العدو الصهيوني في 9سبتمبر
2011
انتقدني مسئول في حزب الحريه والعداله التابع للاخوان المسلمين عندما قلت له انني شاركت في اقتحام سفارة العدو الصهيوني في 2011 وقال لي ان السفاره علي ارض مصريه وانهم ضيوف عندنا , وعندما ذكرته بقتل الصهاينه ل150 الف جندي مصري قال لي ان ذلك حدث قديما ونحن في عهد جديد الان , للاسف تخلي الاخوان عن شعارهم الذي يقول ع القدس رايحين شهداء بالملايين مقابل تمكين الامريكان لهم من حكم مصر في صفقه ثم تخلي عنهم الامريكان ودبروا انقلابا عليهم واعادوا النظام القديم لحكم مصر ,
4-اردوغان شارك في اطفاء الحرائق علي اسرائيل
منذ سنوات اشتعلت الحرائق في اسرائيل وابتهجت الشعوب العربيه بذلك في حين ارسل اردوغان عشرات الطائرات للمشاركه في اطفاء الحرائق , الا يؤكد ذلك بانه عميل اسرائيلي ,
5- مسرحية سفينة مرمره كان متفق عليها مع اردوغان والصهاينه والامريكان
لان شعوب المنطقة العربيه معجبه بالنموذج الايراني بل تريد هذه الشعو ب تكراره في كل الدول العربيه وهذا ادي الي قلق الامريكان فقاموا باجراء مسرحيه مفتعله ومتفق عليها ليزيدوا من شعبية اردوغان فطلبوا منه ارسال سفينة مساعدات لغزه وقام الصهاينه بقتل من فيها ويالفعل رحبت الشعوب بهذا لعمل وانتظروا الرد من تركيا علي اسرائيل وحينها شك الجميع في انها مسرحيه , ان اردوغان شريك اسرائيل في الحرب علي سوريا , وشريك اسرائيل في ضرب ارمينا من اذربيجان , وهو الان كشف عن عمالته التي كانت سريه في السابق.