المناضل المصري الشحات شتا : الحريه تنتزع … وايران انتزعت حريتها، فمتي ينتزع العرب حريتهم ؟!

170

مدارات عربية – الثلاثاء 2/3/2021 م …

كتب الشحات شتا …

الحريه تنتزع ولا توهب … وايران انتزعت حريتها , لكنني اسأل ومن حقي ان اسأل هذا السؤال: متي ينتزع العرب حريتهم ؟

ان العرب يعيشون في وسط العالم في ارض خصبه من اخصب الاراضي في العالم , ويمتلكون اهم الثروات في العالم , بل ولديهم الاماكن المقدسه لكل العالم , لكن للاسف اغلبهم خاضعين خانعين راكعين للامريكان والاسرائيليين , في المقابل ايران انتزعت حريتها وتحولت الي قوه عظمي في العالم، وتتحدي القوى الإمبريالية، ولاتعترف بعقوبات الدول الكبري , بل كسرت الحصار علي دول مفروضا عليها الحصار , وصدق من قال الحريه لا توهب ولكنها تنتزع , فمتي ينتزع العرب حريتهم؟! .

1- ايران قررت ان تكون دوله نوويه ورفضت كل العروض الغربيه
منذ تولي جو بايدن رئاسة الولايات المتحدة الامريكيه وهو يحاول اعادة العمل بالاتفاق النووي مع ايران , لكن الاخيره طلبت تعويضات عن الخسائر التي لحقت بها بعد نقض ترامب للاتفاق النووي معها , في المقابل تصر ايران علي مواصلة تخصيب اليورانيوم السلمي ,فيما تحاول امريكا والدول الاوربيه ان يعيدوا ايران للاتفاق النووي , لكن الاخيره رفضت وقررت مواصلة تخصيب اليورانيوم , رغم العقوبات التي لم تجدي نفعا معها لانها انتزعت حريتها وسيادتها ورفضت ان تكون خاضعه خانعه راكعه مثل باقي دول العالم الذين ينتظرون اخذ الاوامر التي تصدر من البيت الابيض .

2- ايران المفروض عليها عقوبات ارسلت اسطول جوي لفنزويلا المفروض عليها عقوبات
لانها دولة قويه، انتزعت حريتها وسيادتها واستقلالها فقد قررت كسر كل العقوبات عليها بل كسرت العقوبات عن الدول الحره المفروض عليها عقوبات، وارسلت اسطولا من المساعدات الجويه لفنزويلا في تحد واضح لامريكا والدول الاوربيه الذين يحاولون اسقاط القيادة الفنزويليه الحره الرافضه للخضوع والخنوع لامريكا والغرب , ان ايران لم تنتزع حريتها فقط، بل قررت ان تساعد الجميع في انتزاع حريتهم كما فعلت مع فنزويلا في الاسطول البحري والاسطول الجوي .

3- متي ينتزع العرب حريتهم؟!
سؤال اوجهه لشعوب العرب لا لحكامهم العملاء للامريكان :

متي ستنتزعون حريتكم ؟

أيتها الشعوب متي ستنتزعون حريتكم ومتي ستنالون استقلالاكم وسيادتكم ؟

ايتها الشعوب، انكم تعيشون في اهم واعظم بقعه في العالم، في وسط العالم، وتمتلكون اهم الثروات في العالم , انظروا الي ايران التي انتزعت حريتها , وسؤالي لكم متي ستنتزعون حريتكم ؟

اترك الاجابة لكم .