المناضل المصري الشحات شتا : مرة أخرى ، ستظلّ إيران فوق كلّ الرؤوس!

1٬321

الشحات شتا ( مصر ) – الجمعة 1/1/2021 م …

في 2014 كتبت مقالا بعنوان ” ايران تاج فوق الرؤوس ” نشره موقع اسلام تايمز، واليوم اكتب مقالا بعنوان ” ستظل ايران تاج فوق كل الرؤوس “، رغم  العقوبات عليها  ورغم  المؤامرات ورغم محاولاتهم اسقاط نظام الحكم في ايران , الا انها مستمره في دعمها لحركات المقاومه الفلسطينيه باكملها واللبنانيه والسوريه واليمنيه وكل حركات المقاومه في العالم .

1 – امين عام حركة الجهاد الاسلامي يقول ان كل انواع الاسلحه بغزه قدمتها ايران

صرّح امين عام حركة  الجهاد  الاسلامي زياد النخاله  الفلسطينيه، ان كل انواع الاسلحه بغزه، اوصلتها ايران عبر البحر الاحمر من السودان ثم  الي سيناء ثم الي غزه , واضاف النخاله، ان البطل الشهيد قاسم سليماني، زار السودان عدة مرات لتمرير هذه الاسلحه الي غزه … , والسؤال الذي يطرح  نفسه هنا، هل دفع احد لايران ثمن هذه الاسلحه؟ والاجابه حتما لا , وايران ، بسبب دعمها لحركات المقاومه، تتعرض لعقوبات شديده ضدها، لكنها مصره علي مواقفها في دعم كل حركات المقاومه، وفي دعم كل المستضعفين في العالم .

ان ايران ينطبق عليها قول الامام علي ابن ابي طالب الذي يقول: ” الحر حر وان مسه الضر والعبد عبد وان ملك الدر ” , فايران  عليها عقوبات لكنها تدعم المقاومه , اما بعض الدول  التي تمتلك ثروات هائله فهي مثل العبيد تطبّع وتخضع وتركع , واعتقد ان اتباع الشعب الايراني لتعاليم امام المتقين هي سبب رئيسي في دعم المستضعفين ,لانه قال  كن للظالم خصما وللمظلوم عونا , وهذا ماتفعله ايران مع كل المظلومين في العالم .

2 – ايران الشيعيه ( الكافره ؟ ) تدعم فلسطين السنيه المؤمنه – يا امه ضحكت من جهلها الامم !!

لا يكف الامريكان وحلفهم  الاعرابي  الارهابي  الوهابي  التطبيعي عن شيطنة وتشويه ايران وتكفير ايران وسبّ ايران ولعنها , ايران شيعه وكفره ويسبون الصحابه، وغيرها من تلفيقات تتهم ايران , ونحن نقول لهم:

ايها الحلف السني المؤمن اين انتم من دعم فلسطين ؟

و لماذا تتركون ايران الشيعيه الكافره تدعم شقيقتكم فلسطين السنيه المؤمنه ؟

اليس من الواجب دعمكم لاشقائكم السنه , بدلا من دعم الشيعه الكفره لهم كما تلقبونهم بذلك ؟

اليس هذا عارا عليكم ان تتخلوا عن فلسطين السنيه المؤمنه وتتركوا ايران الشيعيه الكافره تقدم الدعم لها ؟

والاغرب  من ذلك ان زعماءكم السنه  المؤمنين طبعوا مع اليهود الغاصبين لفلسطين وانتم لم تحتجوا ولم تعترضوا ولم تخرجوا بالملايين دعما لفلسطين ,لكنكم مازلتم تشيطنون ايران لأنها تدعم فلسطين وانتم تخليتم عنها , بل بعتموها في سوق النخاسه , وانا اقول لكم ايران الشيعيه هي مؤمنه وليست كافره وهي تاج فوق كل الرؤوس وستظل كذلك .

3 – مناورة الركن الشديد تجري بالاسلحه الايرانيه في غزه ,بينما دول التطبيع تخلت تماما عن فلسطين

بالا سلحة الايرانيه، اجرت  حركات المقاومه  الفلسطينيه  في  غزه  مناورة  الركن  الشديد،   واطلقت  فيها صواريخ عبر البحر تعدي  مداها 100كيلومتر ,وكانت الطائرات المسيره تجوب سماء غزه، ولم يستطيع  الصهاينه اسقاط هذه الطائرات المسيره رغم انها كانت علي بعد امتار من حدودهم .

وهذه رساله من حركات المقاومه الي العدو الصهيوني اننا الاقوي حتي بعد تطبيعكم مع الاعراب الذين باعوا فلسطين وتخلوا عنها وطبعوا معكم .

شكرا ايران العظمي , يا من مكنتم غزه الصغري من هزيمة اسرائيل الكبري والتحكم فيها , يا من حققتم  للبنان كل الانتصارات  علي الصهاينه ودواعشهم , يا من جعلتم الصهاينه يقفون في الجبهة الشماليه علي ( رجل ونص ) , ويقفون في الجبهة الجنوبيه علي رجل ونص , وتقولون يا اعراب الخيانه والتطبيع ايران كفره وشيعه ؟!!

انا اقول لكم، ايران تاج فوق كل الرؤوس وستظل كذلك , وانتم ينطبق عليكم قول الشاعر الذي يقول:

 اصبر علي كيد الحسود فان صبرك قاتله …… فالنار تاكل بعضها ان لم تجد ما تاكله .