المناضل الوطني المصري الشحات شتا يناشد كل اليمنيين المغرر بهم والمنضمين لقوي العدوان الانضمام للجيش واللجان لتحرير كل الاراضي اليمنية المحتله

630

الشحات شتا ( مصر ) – السبت 5/12/2020 م …

بعد انضمام اللواء حمد راشد الحزمي الي الجيش واللجان الشعبيه، نطالب كل اليمنيين المغرر بهم والمنضمين لقوي العدوان الانضمام للجيش واللجان لتحرير كل الاراضي اليمنية المحتله , وعليكم ان تقتدوا باللواء حمد راشد الحزمي الذي استفاق وانضم لصالح اليمن ضد قوي العدوان ,

1- رساله الي كل ابناء اليمن المغرر بهم حان وقت الاستيقاظ وانقاذ وطنكم –
ادعو كل ابناء اليمن المغرر بهم والمنضمين لقوي العدوان الي الانضمام الي الجيش واللجان الشعبيه لتسهيل تحريركل الاراضي اليمنية المحتله من عدن الي تعز الي حضرموت الي سوقطره فاليمن هو الوطن الوحيد الذي له حضاره عريقه منذ الالاف السنين , وعليكم الاستيقاظ والانضمام لابنائه في تحريره من المحتلين الغاصبين خاصة دول التطبيع التي تشن عدوانا علي اليمن منذ ستة اعوام.

وقد جربتم الحرب مع انصارالله فوجدتموهم رجال الرجال صامدين ثابتين، لكل اعدائهم قاهرين , وقد شاهدتم كيف هزم انصارالله كل أعداء اليمن خلال ستة اعوام من العدوان , فمعا، يا كل ابناء اليمن لتحرير كل الاراضي اليمنية المحتله وقد حان وقت الاستيقاظ .

2- لابناء الحضاره … هل تقبلون ببناء قواعد اسرائيليه علي اراضي يمنيه –
اود ان اوجه هذا السؤال لكل اليمنيين المشاركين في العدوان علي وطنهم هل تقبلون بوجود قواعد صهيونيه علي اراضيكم اليمنيه وانتم ابناء الحضاره؟ ابناء عدن وبلقيس وحضرموت ,ابناء اليمن قاهر كل الغزاة علي مدار التاريخ , ابناء اليمن الذي هزم كل قوى العدوان خلال ستة اعوام … استيقظوا يا ابناء اليمن، ايها المشاركون في الحرب علي وطنكم.

ان الصهاينه بنوا قواعد عسكريه في ارضكم بدعم من دول العدوان الذي تقاتلون في صفوفه واعتقد انكم ستستيقظون كما استيقظ اللواء حمد راشد الحزمي .

3- انصارالله علي ابواب مارب وستحتفل شعوب العالم بتحريرها قريبا-
بعد سقوط معسكر ماس منذ ايام في ايدي الجيش واللجان الشعبيه , واصل انصارالله تقدمهم نحو مارب وقد وصلوا الي ابوابها وقد سقط المئات من مليشيا الاصلاح وقوات الفارّ هادي الخميس في ايدي الجيش واللجان،  وما هي الا ايام معدوده حتي تحتفل كل شعوب العالم بتحريرمارب من ارهاب ومرتزقة العدوان.
الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة علي اليهود
النصرلانصارالله