هل تضحي واشنطن بكل العالم من اجل الكيان الصهيوني؟ / كاظم نوري

0 248

كاظم نوري ( العراق ) – الجمعة 4/10/2024 م …

لاندري هل ان الولايات المتحدة مستعدة  للتضحية بكل العالم من اجل الصهاينة الذين تمادوا واستخفوا بدول العالم وحتى الامم المتحدة حين اعلن وزيرخارجية العصابة في ” تل  ابيب ” بانه يمنع حتى الامين العام للامم المتحدة من دخول ” اسرائيل” كل هذا يحصل ويطلبون من الاخرين احترام الامم المتحدة والقرارات التي تصدر عنها والتي اعتاد الصهاينة رميها في  مكبات النفايات.

العالم يتساءل الى اين ستصل عدوانية واجرام  الكيان الصهيوني ومن الذي سيضع حدا لها بعدان اخذت تتوسع عدوانيته  بوتيرة متسارعة تحت ذرائع متعددة  وبفضل تشجيع ودعم الولايات المتحدة .

 فهي اي عصابة ” تل ابيب”  معفاة من دخول المفتشين الدوليين للبحث في  مفاعلاته النووية لكن على الاخرين ان يخضعوا لذلك والا فان اللعنة سوف تلاحقهم؟؟

ومما لاشك فيه ان ” اسرائيل”  هي بيد الولايات المتحدة كما هو حال نظام المتصهين في اوكرانيا وان القبضة الامريكية تتلاعب في تحريك الاثنين بما يتوافق مع مصالحها لتصبح المشكلة  ليست في انفلات الصهاينة بل  في الايدي التي تتحكم بهم.

 ان الكيان الصهيوني تجاوز سلوكيات الدول التقليدية وتحول الى جهاز ارهاب وتهديد  ليكتب اسوا فصول تاريخه  لاسود بعد التمرد على كل القواعد المتعارف عليها  بدعم من الولايات المتحدة التي وفرت له هذا المجال الاستثنائي دون قيود المتمثل بعدوانية قل نظيرها وان العالم يشهد ماجرى في غزة ولبنان  وفيمناطق فلسطين المحتلة الاخرى  في سابقة خطيرة تمثل  تهديدا للبشرية جمعاء.

ولايمكن لهذا الحال ان يستمر لانه ياتي على حساب القيم العالمية  وان استمرار الدعم للكيان الصهيوني سوف يقوض كل ما حققته البشرية من تقدم قانوني وحضاري  .

لاسيما وان واشنطن ماضية بهذا الطريق الخطير غير مكترث بما يحصل في منطقتنا وفي اوربا من حروب ودمار ظنا منها انها ستواصل مسيرة الهيمنة على العالم بهذا الاسلوب الخطير الذي قد يجر الانسانية برمتها الى كارثة حرب كونية ثالثة؟؟

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية − 2 =