العدوان الصهيوني على غزة: أكثر من 40 شهيدا باستهداف للنازحين في مواصي خانيونس والنصيرات

211

الحرب على غزة: أكثر من 40 شهيدا باستهداف للنازحين في مواصي خانيونس والنصيرات

مدارات عربية – الثلاثاء 16/7/2024 م …

واصل الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية على المربعات السكنية والمناطق المأهولة ومراكز الإيواء للنازحين، حيث أوقعت هجماته خلال ساعات فجر الثلاثاء، عشرات الشهداء والجرحى بصفوف العائلات الفلسطينية.

عشرات الشهداء والجرحى جراء مجزرتين بخانيونس والنصيرات

ارتكب جيش الاحتلال مجزرتين الثلاثاء خلال وقت وجيز في قطاع غزة، الأولى استهدفت مدرسة تابعة لوكالة “الأونروا” تأوي نازحين في مخيم النصيرات والأخرى استهدفت نازحين قرب محطة العطار في مواصي خانيونس، واللتين أسفرتا عن أكثر من 40 شهيدا وعشرات الجرحى.

كما استشهد وأصيب العشرات جراء الهجمات التي شنها الجيش الإسرائيلي منذ فجر الثلاثاء على مناطق مأهولة وسط القطاع، بينما صعد من غاراته وقصف لمدينة رفح، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ284.

وشن الطيران الإسرائيلية سلسلة غارات استهدفت موقعا غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، في وقت أطلقت آليات عسكرية إسرائيلية نيرانها صوب منازل الفلسطينيين شرق مخيم المغازي،

وسمع دوي انفجارات عنيفة وإطلاق نار كثيف في مخيم الشابورة وسط رفح جنوبي القطاع التي تتعرض لهجمات عنيفة عبر القصف المدفعي والغارات، فيما شنت الطائرات الإسرائيلية عدة غارات على مخيم النصيرات.

وواصل الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية على المربعات السكنية والمناطق المأهولة ومراكز الإيواء للنازحين، حيث أوقعت هجماته خلال ساعات فجر الثلاثاء، عشرات الشهداء والجرحى بصفوف العائلات الفلسطينية.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات مغلقة.