العدوان الصهيوني على غزة: شهداء بقصف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات

190

الحرب على غزة: شهداء بقصف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات

مدارات عربية – الإثنين 15/7/2024 م …

قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: “جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة مروعة ضد النازحين في مدرسة أبو عريبان، بمخيم النصيرات راح ضحيتها 15 شهيدا و80 جريحا”، قبل أن تؤكّد مصادر محلية لاحقا، بارتفاع عدد الشهداء إلى 17 على الأقلّ.

استشهد 17 شخصا، وأُصيب 80 آخرون بجروح، بقصف الجيش الإسرائيلي، مساء الأحد، مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما وسّع جيش الاحتلال، هجماته البرية والجوية والبحرية، على مناطق متفرقة في قطاع غزة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ282.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: “جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة مروعة ضد النازحين في مدرسة أبو عريبان، بمخيم النصيرات راح ضحيتها 15 شهيدا و80 جريحا”، قبل أن تؤكّد مصادر محلية لاحقا، بارتفاع عدد الشهداء إلى 17 على الأقلّ.

وأقرّ الجيش الإسرائيلي، باستهداف على مدرسة تابعة لوكالة الغوث واللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، في مخيم النصيرات جنوبي مدينة غزة، بزعم وجود “مسلّحين” بداخلها، وذلك بعد ارتكابه واحدة من أبشع المجازر في القطاع، مستهدفا خيام النازحين في مواصي خانيونس، ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.

وارتكب الجيش الإسرائيلي 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل منها إلى المستشفيات 141 شهيدا و400 إصابة، ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 38584 شهيدا و88881 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة في غزة.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات مغلقة.