شعب غزة البطل يستحق ان تنحنون له لاترمون له الاغذية من الجو على الطريقة الامريكية؟؟ / كاظم نوري

276

كاظم نوري ( العراق ) – الأربعاء 6/3/2024 م …

لن نغفر لكم ياسادة البيت الابيض  ولن ننسى جرائمكم في منطقتنا وفي عراقنا الحزين  ودعمكم للكيان الصهيوني في حربه العدوانية ومجازره باسقاطكم   وجبات غذائية  ترمون  بها من الجو  وفق ما تدعون على ابناء غزة الذين يعيشون ماساة تفوق حتى ما يلوكه الصهاينة من روايات عن ابادة تعرض لها اليهود على ايدي النازيين الالمان خلال الحرب العالمية الثانية وهي روايات ليست موثقة يستغلها العدو الصهيوني  للمتاجرة بها لكسب عطف الشعوب والدول  والحكومات طيلة اكثر من  سبعة عقود من السنين باعتباره كيانا مظلوما لتتكشف وتنفضح مجازره  في غزة ومدن الضفة الغربية المحتله التي تفوق جرائمه فيها  حتى جرائم النازيين في الحرب العالمية الثانية.

شعب غزة البطل وقيادته المقاومة اكبر من اساليبكم في رمي الغذاء من الجو الذي راى طريقه الى الصهاينة وسقطت معظم وجباتكم في البحر  وقد فضل الكثيرون  من ابناء غزة الموت بشرف و ان كبريائهم يحول دون ان  يهرولوا وراء وجبة غذائية ترمى لهم من الجو سواء منكم او من غيركم .

والشيئ المخزي والمحزن ان هناك دولا عربية مثل مصر تستطيع ان تسمح للشاحنات المحملة بالمواد الغذائية و الانسانية  لتمر عبر ممر رفح  برا وممرات اخرى لكنها اختارت مع الاسف الشديد ذات الطريقة برمي الاغذية من الجو على الابطال في غزة مقلدة ” ماما امريكا” وانظمة اخرى  محسوبة على العرب والاسلام  قامت برمي الادوية والمعدات الطبية من الجو هي الاخرى.

واشنطن  اعلنت عن انزال 38 الف وجبة  من الجو على غزة ومصر تعلن هي الاخرى انها  تواصل انزال المواد الغذائية الانسانية جوا على غزة.

 ماذا حل بمعبر رفح  والمعابر الاخرى هل اصيبت  بداء” كورونا” ؟؟

ان من يستطيع ان ينزل جوا المواد الغذائية او الانسانية  والطبية ويعجز عن فتح الممرات لايصال هذه المواد ماهو الا ممثل  مشارك  في فصل مسرحي فاشل سواء كان امريكيا او عربيا او من اية قومية او دين .

كفى ان تتعاملوا مع شعب ومقاومة مسحت  صفحات الهزيمة والاذلال والخنوع عن تاريخ امة بكاملها بتضحيات قل نظيرها  واذهلت الصديق قبل العدو الذي  كنتم تقلدونه في رمي الغذاء له من الجو تقلدون اعداء  الامتين العربية والاسلامية وفي المقدمة الولايات المتحدة  وحليفاتها الغربيات التي تصدى لهم  اليمن وشعبه الاصيل في البحار نصرة لشعب غزة  واخذوا يتامرون عليهم بحجة ان انصار الله كانوا وراء اغراق سفينة” روبي مار” التي اصيبت الشهر الماضي وهي عملية من صنع  مخابرات ” ماما امريكا”  وفق متحدث رسمي يمني لان اليمن  لايخشى وشعبها الشجاع  لاترهبه اساطيلكم  من اجل نصرة شعب فلسطين.

 وقد كشفت  مصادر يمنية  ان واشنطن وراء اغراق السفينة التي اصابها صاروخ بعطب  وان اغراقها جاء

بفعل طرف ثالث لخلط الاوراق و لافشال عرض قدمته اليمن للسماح بانتشال السفينة مقابل ادخال مساعدات الى غزة .

تامركم والاعيبكم لم يعد تنطلي على احد وحتى انزال الاغذية جوا تدخل في اطار نهجكم الكريه وليس من منطلق انساني لانكم ابعد من ان تقيموا وزنا للانسانية بل تتاجرون بها ؟؟