حضور زيلنسكي القمة العربية يؤكد مدى ارتباظ الأنظمة العربية بأجندات التحالف العدواني الغربي / الشحات شتا

612
زيلينسكي يصل جدة لحضور القمة العربية | الأخبار المسائى
الشحات شتا ( مصر ) – السبت 20/5/2023 م …

سخّر الحلفاء الغربيون المستعمرون منطقتنا العربية في خدمتهم، ويبدو ان دولنا العربية ستكون في خدمة الغرب في الحرب العالمية الثالثة لان شعلة الحرب العالمية الثالثة الصهيوني زيلنسكي حضر القمة العربية بل وانتظر حكام العرب ساعات حتي وصل العنصري زيلنسكي.

والاغرب انه افتتح القمة العربية ,وهذا يا شعوب امتنا هو تصريح علني من حكام العرب انهم مرتبطون بالأجندة  الامريكية، ويبدو الصهيوني زيلنسكي الذي لا يعترف بفلسطين ولا بالامة العربية وكأنه هو قائد الامة العربية وهو الذي امرت امريكا أن يفتتح قمتهم ,

1- امتنا العربية تحت الوصاية الغربية في كل الحروب العالمية
هل محكوم علي امتنا العربية ان تعيش تحت الوصاية الغربية مدي الحياة ؟

امتنا العربية عاشت لقرون تحت الاحتلال الروماني ,ثم تلتها هجمات غربية علي وطننا العربي والمعروفة بالحروب الصليبية ,ثم جاء الاستعمار العثماني وتلاه الاستعمار الانجليزي الفرنسي لامتنا العربية ,وعندما اشعل اليهود الحرب العالمية الاولي بقتلهم ولي عهد النمسا، اختلف المستعمرون لامتنا مع بعضهم وحدث انشقاق بين الانجليز والاتراك، فطرد الاستعمار الانجليزي الاستعمار التركي من مصر بسبب دخول تركيا الحرب العالمية الاولي ضد بريطانيا.

وخلال الحرب العالمية الاولي امر الانجليز المصريين بزراعة الارز والقمح فقط طوال الحرب العالمية الاولي .

وعند ما اشعل اليهود الحرب العالمية الثانية، كان حكام امتنا شركاء للحلفاء الغربيين في هذه الحرب بدليل انهم سمحوا بدخول مئات الالاف من الصهاينة الي ارض فلسطين، وبدليل اخر انهم ارسلوا جيوشهم باسلحة فاسدة لخوض حرب تحرير فلسطين.

وللاسف امر الاستعمار الانجليزي المزارعين المصريين بزراعة الارز والقمح فقط طوال فترة الحرب لكي ياكل جنود الحلفاء، وكان المصريون هم الخدام لهؤلاء .

وبعد انتهاء الحرب دفعت مصر الثمن بقتل الالاف من جنودها في حرب فلسطين 1948 ، ثم احتل الصهاينة المدعومون من الغرب مدينة ام الرشراش المصرية المعروفة بايلات حاليا .

2- يا سيد بوتين … قلوبنا معك وسيوفنا عليك
قالها الفرزدق للامام الحسين في كربلاء، ان اهل العراق قلوبهم معه وسيوفهم عليه، وقد حدث ذلك بالفعل فخانه العراقيون ,وللاسف شعوبنا العربية مؤيدة لروسيا وقائدها بوتين في حربه ضد الغرب في اوكرانيا اما حكامنا فهم مع الغرب وزيلينسكي ,والذي يؤكد ذلك انتظار حكام العرب لساعات لوصول الصهيوني زيلنسكي ،

وسؤالي هو : ما علاقة حضور رئيس اوكرانيا العنصري القمة العربية ومتي كانت اوكرانيا حليفة للعرب؟

لقد شاركت اوكرانيا في قتل الشعب العراقي عند احتلال الامريكان للعراق في 2003 ،

وقالها رئيس اوكرانيا علانية انه يهودي، ويطالب كل يهود العالم بالتطوع ضد روسيا ,في حين نري انجازات الروس في دولنا العربية من بناء المفاعلات النووية الى بناء السد العالي في مصر واستصلاح ملايين الافدنة من الاراضي ، ونري انجازات الروس في سوريا بالقضاء على  الدواعش المدعومين غربيا وامريكيا.

ان اكبر خطر علي امتنا هو المنظومات الحاكمة فيها ,

3-الجامعة العربية اسسها الاستعمار الانجليزي وورثها الاستعمار الامريكي
لمن يريد ان يعرف من هي الجامعة العربية، اقول لكم هي الجامعة الانجليزية الاستعمارية، التي اسسها الاستعمار الانجليزي لتكون اداة لهم في الحرب ضد الالمان ,ومنذ تاسيس الجامعة العربية وحتي الان لم تفعل شيئا للامة العربية الا إصدار البيانات، واغلب امناء الجامعة العربية يكونون عملاء للامريكان مثل ابوالغيط ومن سبقوه.

4- ليتهم فعلوا ما فعله شافيز
قاطع الرئيس الفنزويلي شافيز الرئيس الامريكي في الامم المتحدة وخرج حتي انتهي من خطابه وبدا خطابة بالصلاة قائلا اصلي لاطرد الشيطان ويقصد بذلك الرئيس الامريكي السابق جورج بوش وصلي وقال ان الشيطان كان هنا منذ لحظات ,وللاسف لم يفعل ذلك حكام العرب بل انتظروا  وصول العنصري الازوفي زيلنسكي