ثمانية اعوام من الحرب الارهابية علي اليمن وانا اسئل العالم هل مازلت اعمي عن مايحدث في اليمن / الشحات شتا

575

الشحات شتا ( مصر ) – الأحد 1/1/2023 م …

ثمانية  اعوام  من  الحرب  الارهابية  الوهابية  الصهيونية  علي  اليمن  والعالم  اعمي  عنها .
ثمانية  اعوام  من  الجرائم  ضد  الشعب  اليمني  وبنيته  التحتية .
ثمانية  اعوام  من  الدمار  والخراب  بحق  اليمن .
ثمانية اعوام  من  الحرب  الامريكية  البريطانية  الفرنسية  الاسرائيلية  الأعرابية علي  اليمن .
فمتي  سيتوقف  العدوان والحصار  عن  اليمن  ويعود  اليمن  السعيد  الي  سعادته  وحضارته؟
1- ايها   العالم  المبصر ، هل  مازلت  اعمي  عن  ما يحدث  في  اليمن؟
قتل  متواصل  لشعب  باكمله  منذ  ثمانية  اعوام ,دمار متواصل  لشعب  متواصل  منذ  ثمانية اعوام  ,حصار متواصل  لشعب  باكمله  منذ  ثمانية  اعوام  , هم  يتفنون  في تصنيع  كل  انواع  الاسلحة  الفتاكة  ليقتلون  بها  الشعب  اليمني  ,فما هي  جريمة  هذا  الشعب  الذي  ارتكبها  سوي  انه  رفض  الوصاية  الامريكية  الغربية  الاعرابية  عليه ,ومن  حقه  ان  يرفض  هذه  الوصاية لانه صاحب  اول  حضارة  في  التاريخ،  ووطنه  هو  الوطن  الوحيد  الساحق  لكل  الغزاة .
وقد  سحق  كل  الغزاة  علي  مدار  الاف  السنين  وحتي  الان .
في  المقابل نري  تكريما  من  العالم  للدول  التي  تقتل  الشعب  اليمني  بل  يمنحوهم  اوسمة  علي  قتلهم  لاطفال  اليمن، وسبق  وان  تعمدوا  ازالة  اسماء  هذه  الدول  من  قائمة  العار .
اننا  امام  عالم  مبصر  لكنه  اعمي  تماما  عن  ما يحدث  في  اليمن ,
2- من مصر اطالب  انصار  الله  بوقف  تصدير نفط  دول  العدوان  ردا  علي مواصلة  الحصار  علي  اليمن
لا يجوز  ان  يتواصل  حصار  اليمن  لثمانية  اعوام  متواصلة  في  ظل حرب  عدوانية  همجية  مستمرة منذ  ثمانية  اعوام  وحتي  الان  وكنت  اسعد  الناس حين  رايت  الجيش  اليمني  يمنع  سرقة  نفط  اليمن  وهذا  اعظم اجراء  شاهدته  في هذا  العام  ,لان  دول  العدوان  تريد قتل  الشعب  اليمني  وتدمير  بنيته  التحتية  وسرقة  نفطه  وغازه ,وكما  يقول  المثل  المصري  لو الكسيف  يحس  بدمه  كان  رجع  الدم  من  حلقه ,ولذلك  من  حق  اليمن  ان يفرض  حصارا  كاملا  علي  نفط  وغاز  دول  العدوان  حتي يفك  الحصار  عن  اليمن  ,
3-الغرب  يريد  استمرار  الهدنة  مع  استمرار  الحصار
الغرب  الذي  يربح  مليارات  الدولارات  من  العدوان  علي  اليمن  يريد استمرار  العدوان  حتي  يستمر في  بيع  اسلحته  الفتاكة  لقتل  الشعب  اليمني ولذلك  هو  يريد  استمرار  العدوان  ,لكن  بعد  حرب اوكرانيا  توقفت  روسيا  عن بيع  النفط  والغاز  للغرب فاضطرت  دول  الغرب  الي  اللجوء  لدول  العدوان  علي  اليمن  وللمناطق  المحتلة  في  اليمن  لسرقة  النفط  والغاز  لكن  بفضل  الله  تمكن  انصار  الله  من  وضع  غاز  اليمن  ونفط  اليمن  في  حصانة من سرقة  الغرب ,لكن  الغرب  يواصل شراء  النفط  والغاز  من  دول  العدوان  علي  اليمن ولذلك  يريد  استمرار  الهدنه حتي  يواصل شراء  النفط  والغاز  من  دول  العدوان  علي  اليمن ، لكن  الغرب  لايريد فك الحصار  عن  اليمن  ولذلك  انصح  الجيش  اليمني  واللجان  الشعبية بمنع  دول  العدوان  من  تصدير  نفطها  وغازها  للغرب  المشارك  في  العدوان  والحصار علي  اليمن  واستغلال  فصل  الشتاء  لتاديب  الغرب علي  مشاركته  في  العدوان  والحصار بمنعه  من  شراء  النفط  السعودي  الاماراتي ,
4-دول  العدوان  تحاول اشعال  الفتنة  في  اليمن لاشغال  اليمنيين  في  حرب  اهلية
استغلت  دول  العدوان  علي  اليمن  الهدنة  وقامت  بدس  الاسافين  بين  اليمنيين  لكن  حكمة  الانصار قطعت   عليهم  الطريق  وافشلت  عليهم  كل  المؤامرات ,
5-اليمن  بعد  الهدنه  هو  اقوي  اضعاف قبل  الهدنة
اليمن  هو  البلد  الوحيد  في  العالم  الذي يزداد  قوة  اثناء  العدوان  عليه  فهناك  دول  كثيرة  في  العالم  تضعف وتنهار في ظل  الحروب  عليها ,اما  اليمن  فهو  البلد  الوحيد  في  العالم  الذي  ازداد  قوة  فوق  قوته ,بل  تحول  اليمن  في  ظل  العدوان  عليه  الي  وطن  مصنّع  للسلاح   وهذه  معجزة  سيسجلها  التاريخ  والعالم  كله  شاهد العروض  العسكرية  في  اليمن  وشاهد  قوة  اليمن  العظمي  الذي  يعمل  لها  العالم  الف حساب ,
6-هل يجند الاعداء بعض  الاشقاء  للاعتداء علي  اشقائهم
قبل  ايام  شاهدنا في  الاعلام  ان مصر  سترسل  قوات  الي  اليمن  لدعم  دول  العدوان ,وانا  اريد  ان لا يتكرر خطا  عبدالناصر  في  اليمن ,اضافة  لذلك  ان  الشعب  اليمني  هو  الشعب  الذي  استضاف مئات  الالاف  من المصريين  حينما  طردهم  يوسف  ابن  ايوب  من  مصر ،وبعد  بحث  مطول  وجدت  ان الشعب  المصري  والشعب  اليمني  هم  اشقاء  وينتسبون  الي  حام  ابن  نوح  ,كما  ان  هناك  عائلات  يمنية  حكمت  مصر  في  القدم  ,اضافة  الي  وجود  عائلات  يمنية  في  مصر  حتي  الان  مثل  عائلات  العبسي  وعقبة  وحجر  وقلاو  وغراب والباجوري وعطا  وخزيمي  والقبسي وغيرها  في  مصر ,ولذلك  ننصح من  يحكمون  مصر  ان  لا يتورطوا  في  ارسال قوات  لقتل  الاشقاء  في  اليمن ، ومعلوم  ان  من  يعتدون  علي  اليمن  يقتلون  لان  اليمن  مقبرة  لكل  الغزاة .