الي متي سيظل الشرق متفرق والغرب متحد والي متي سيظل الغرب يدمر اوطاننا ولماذا لايتحد الشرق ويوقف الغزو الغربي / الشحات شتا

265

الشحات شتا ( مصر ) – الجمعة 16/9/2022 م …

لماذا  الغرب  متحد والشرق  متفرق ,رغم  ان  الشرق تشرق  منه  الشمس وياتي اكثر الغذاء من  الشرق  كما  ان  الثروات  النفطية  مصدرها  الشرق وحتي  ان  كل  الرسالات  السماوية كانت  في  الشرق ,في المقابل لم  نري  من  الغرب  الا  الحملات  الاستعمارية  واستعمار  اوطاننا  لقرون  فقد  احتلت  الامبراطورية  الرومانية  بلادنا  العربية  لمئات  السنين  من 50 قبل  الميلاد  وحتي 700 للميلاد ثم  بعد  ذلك ارسل  الينا  الغرب  حملاته  الصليبية الاستعمارية  ثم الاحتلال  الانجليزي  والفرنسي والتركي  لبلادنا  العربية  وما تلاها  من  انشاء  جماعات  ارهابية ثم  زرع  الغرب  لاكبر  كيانين  ارهابيين  في  جسدنا  العربي  وهما  الكيان  العنصري  الصهيوني  والكيان  الوهابي  الارهابي ,ثم  مشاركة  الغرب  مع  الغدة  السرطانية  في  كل حروبها  علي  الدول  العربية  ثم شن  الحروب  الغربية  الكونية  علي  سوريا  ثم  ليبيا  ثم  العراق  واليمن والان  الغرب  يشن  حرب  علي  روسيا  في  اوكرانيا ,وصدق  المثل  المصري  القائل  مافي شئ  ياتي  من  الغرب  يسر  القلب ,لكن  السؤال  المطروح  هنا  لماذا  لايتحد  الشرق  ويلجم  الغرب  ويمنعه  من التدخل  في  شئون  اوطاننا ,
1-الغرب الاستعماري  الاحتلالي  الناهب  لثروات  الشرق منذ الالاف  السنين  وحتي  الان
الغرب  الاستعماري  الاحتلالي  الناهب  لثروات  بلاد  الشرق  وبلادنا  العربية  علي  مدار  الالاف  السنين  ,فقد احتلت  الامبراطورية  الرومانية  العديد من  بلاد  الشرق  واغلب  بلادنا  العربية فمثلا احتل  الرومان  مصر  سنة  30  قبل  الميلاد  واستمر  الاحتلال  الروماني  من  30 قبل  الميلاد  وحتي  640 للميلاد وكذلك احتل  الرومان  فلسطين  ايضا  قبل  الميلاد والذي  يؤكد  ذلك  هوميلاد  المسيح  في  عهد  هيردوس  الروماني  حاكم  فلسطين ,وكذلك  اغلب  بلادنا  العربية قد  احتلها  الرومان  باستثناء  اليمن  التي نجحت  في  طرد  الرومان  منها ,كما  احتل  الرومان  العديد  من  بلاد  الشرق ,الغريب  انهم  خلال  احتلالهم  لبلادنا  الشرقية  والعربية  نهبوا  ثروات  اوطاننا ,فالي  متي  سنظل  مفككين  حتي يطمع  الغرب  في  احتلال  اوطاننا ,
2- الغرب قتل عشرات الملايين خلال  احتلاله  لبلادنا  الشرقية  والعربية
في  مصر فقط  قتل  الرومان  خلال  300 عام  اكثر  من  خمسة  ملايين  مصري  في  عهد  الاباطرة  العشرة  لان  الرومان  كان  يعبدون  الاصنام  واهل  مصر  الاقباط  كانوا  يعبدون  الله  وقد  قتل  ديقلد يانوس  من  المصريين  اكثر  من  مليون  وابيدت  مدن  بالكامل  مثل  مدينة  دم  نهور  المعروفة  الان  بدمنهور  وهي  عاصمة  محافظة  البحيرة  وتبعد  عن  منزلي 20  كيلو  متر كما  قتلت الحملات  الصليبية  علي  مصر مئات  الالاف  من  المصريين  وكذلك  في  بلادنا  الشرقية  والعربية  كما  قتل الفرنسيين  300الف  مصري  خلال  ثلاثة  اعوام  من  الاحتلال  الفرنسي  لمصر  كما  احتل  الاتراك  العثمانيين  مصرحوالي  400عام  كما  احتل  الانجليز  مصر 72  عام  وكذلك  فعلوا  ببلادنا  الشرقية  والعربية
وقتل  الامريكان  اكثر  من  4مليون  كوري  في  الحرب  الكورية  وقتل  الامريكان  مئات  الالاف  من  اليابانيين خلال  قصفهم  لهيروشيما  ونجازاكي  بالقنابل  النووية  وقتل  الامريكان  مئات  الالاف  من  الفيتناميين  وقتل  الامريكان  مئات  الالاف  من  الافغان  وقتل  الامريكان  مئات  الالاف  من  العراقيين  ودمروا  العراق  وقتلوا  عشرات الالاف  من  المصريين  خلال حروبهم  علي  مصر في 1948  و1956 و1967 و1973 وقتلوا  عشرات  الالاف  من  السوريين خلال  الحرب  الصهيونية  علي  سوريا  وقتلوا مئات  الالاف  من  السوريين خلال  الحرب  الكونية  علي  سوريا  وقتلوا عشرات  الالاف  من  الليبيين  خلال  حرب  حلف  الناتو  علي  ليبيا  وقتلوا عشرات  الالاف  واصابوا  مئات  الالاف  من  اليمنيين  خلال  الحرب  الكونية  علي  اليمن  اضافة  الي تهجيرهم  شعب  فلسطين  وقتل  الالاف  منه  والان يقاتل  الغرب  بكل  قوته  روسيا  في  اوكرانيا  والشرق  يتفرج  واذا  لم  تتحد  بلادنا  الشرقية  والعربية  لكسر  قوة  الغرب  الشيطانية  في  اوكرانيا  فستعود  امريكا  القوة  الشيطانية  المسعورة  من  اوكرانيا  وتحتل  وتدمر  المزيد  من  دولنا  العربية  فلماذا لايتحد  الشرق  ويوقف هجمات  الغرب  علي  اوطاننا ,
3-رسالة  الي  محور  المقاومة:  ادعموا  روسيا  واكسروا  قوة  الغرب  الشيطانية
اذكر دول  محور  المقاومة  بان امريكا  لم  تستطيع  ان  تنفرد  بالشعب  الفلسطيني  الا  بعد  تفكك  الاتحاد  السوفياتي  ولم تستطيع  ان  تحتل افغانستان  والعراق  الا  بعد  تفكك  الاتحاد  السوفياتي  فعندما  انهار  الاتحاد السوفياتي  هيمنة  القوة  الشيطانية  الغربية  علي  العالم   وبدات  في  غزو  اوطاننا  العربية  واذا  انتصرت  القوة  الشيطانية  في  اوكرانيا  فسوف  تعود  بالفتك  لشعوبنا  العربية  بعد  انتهاء  الحرب  في  اوكرانيا  ولذلك  انصح ايران  وسوريا  وحزب  الله  وانصار  الله  والحشد  الشعبي  بالمشاركة  في  هزيمة  الغرب  في  اوكرانيا  ليس  حبا  في  روسيا ولكن لكسر  شوكة  الشيطان  الاكبر  ,
4- لماذا  لا يتحدون
الصين  وروسيا  وايران  وكوريا  الديمقراطية
لماذا  لاتتحد  كل  هذه  القوي  الشرقية  العظمي وجيعها  قوي  نووية  ولديها اسلحة  فتاكة  واذا  اتحدت  هذه  القوي  فسوف  تهزم  قوي  الغرب  الشيطانية  الارهابية  الاجرامية ,فلماذا  لايتحدون ,
اترك  لكم  الاجابة .