رسائل يمنية وسط الزحام / العميد المتقاعد ناجي الزعبي

256
العميد المتقاعد ناجي الزعبي ( الأردن ) – الإثنين 31/1/2022 م …
ماهي الرسائل التي وصلت لاميركا والعدو الصهيوني واذنابهم عبر مسجات اليمن المسيرة والصاروخية :
الرسالة الاولى والاهم :
لن يستطيع سفاحكم السياسي التاريخي القديم الجديد والذي ازيلت عنه الستائر مؤخراً من تغيير معادلات القوة وانحسار قدرة العدو وتآكلها  لهشاشةبنيتكم وافتقاركم للقاعدة والتفويض الشعبي و للشرعية  ، وبأن فصول  مسرحيتكم القذرة واخرها زيارة زعيم عصابات وقطعان المستوطنين للامارات ستنقلب وبالاً عليكم  .
ان زيارة الارهابي الصهيوني وضعت المضيف  والزائر بسلة ارهابية واحدة معادية لشعبنا العربي وانها حدث شبه مجاني لولا ان الضربة الموجهة لابو ظبي وضعت المضيف والزائر  في حيص بيص وحرج شديد ، فلا هو  قادر على البقاء ،  ولا هو قادر على العودة .
 نسفت العملية  الزيارة رإساً على عقب وأكدت ان  الزيارات القادمة ستجلب الويلات للطرفين بدلا من الامن  .
ثبت عري القطعات العسكرية الاميركية التي تحتل اراض عربية التام    فقد اعلنت اميركا بان قواتها في قاعدة الظفرة بابوظبي قد  اختبئت بالملاجئ ، كما سبق وان حصل الشئ ذاته في قاعدة عين الاسد ببغداد .
النتائج العكسية التي حصل عليها الحكام العرب الذين اعلنوا عن عمالتهم فبدلاً من تعزيز امنهم باحتمائهم بالعدو العاجز عن حماية نفسه تعرضوا لهزة كبرى تمهد  لسقوطهم .
ان معادلات النصر لا ترتبط بالمال والمرتزقة والسلاح المتطور بل بوعي الشعوب وبالقيادة الواعية وبارادة النصر وامتلاك الحق  .
وبأن معادلات قوة جديد ترسخت على الارض لا حدود لبأسها وجرأتها ووعيها في جنوب الوطن العربي وفي اخطر مواقعه الاستراتيجية  .
وبان اليمن سيشارك بالاكسبو قسراً بالمسيرات والصواريخ وبالكلمة العليا والاخيرة وبان هناك نور يمني ساطع يطل وسط ظلام الخيانة  الدامس اشاعته عمالة  بعض الخونة  .
ومن يضحك اخيراً يضحك كثيراً