روسيا البيضاء سوف تتحول الى  عمق نووي لروسيا الحمراء / كاظم نوري

234

كاظم نوري ( العراق ) – الثلاثاء 21/12/2021 م …

كشف ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملن عن ان روسيا سوف تلجا الى نشر اسلحة نووية على اراضي جمهورية بيلا روسيا اي روسيا البيضاء وروسيا البيضاء التي عاصمتها مينيسك تعد عمقا ستراتيجيا  لروسيا كونها تجاور بولونيا التي تعد ضمن 9 دول في حلف ناتو العدواني  تكن كرها بغيضا الى روسيا ” الحمراء” طالما ان هناك روسيا بيضاء.

كما ان بلاروسيا التي تحاذي ايضا دولا في البلطيق تتعرض لمؤامرات واتهامات  عديدة حتى ان الهجرة الاخيرة حاولت بولونيا ان ترمي تبعتها على روسيا البيضاء.

لاشك ان اعلان روسيا” الحمراء” وها نحن نستخدم اللقب جزافا في عودة الى الجيش الاحمر الذي يعرفه بل ويخشاه الغرب وحلفائه الذين طالبوا وتباكوا وطلبوا النجدة خاصة بولونيا وبعض من دول البلطيق ” لتوانيا للخشية من  غزو روسي موهوم تستغله الولايات المتحدة ودول ناتو العدواني  لارسال المزيد من العسكريين والمعدات لمحاصرة روسيا هكذا يتصورون وبغباء ليات الرد الروسي ” بلا روسيا  ” او روسيا البيضاء سوف تكون قاعدة متقدمة  لروسيا في مجال نشر الاسلحة النووية.

لقد سئمت موسكو الاعيب الغرب مثلما ملت من طرح المبادرات التي لم يلتفت لها الغرب خاصة ما اسمته روسيا الدول التسع ضمن دول الحلف العدواني الثلاثين.

 فتارة يزعمون ان هناك غزوا روسيا وشيكا  لاوكرانيا  ليطلع علينا وزير الدفاع البريطاني بان لندن لن تتدخل في  حال غزت  موسكو كييف لكنها سوف تفرض عقوبات عليها وهي اكذوبة ظنا من بريطانيا الخبيثة ان في روسيا قيادة ساذجة يمكن ان يمرروا عليها الاعيبهم كما مرروها على صدام عام 1990 عندما اعطوه ضوءا اخضر لغزو الكويت.

وهاهي روسيا تحذر من ان بلاروسيا عمقا نوويا في حال تمادى الغرب وهناك اكثر من خيار سوف تلجا له موسكو كما ان الغرب وهذا ما يتضح يركز على روسيا لكنه لم يستمع الى صوت في بكين كان عاليا عندما اكد  وزير خارجيتها ان روسا والصين صخرة صلدة بوجه الاعداء.

فهل هناك اوضح من هذه الرساله الى جانب رسالة الكرملين لتحويل العمق  البلاروسي الى  قاعدة  نووية روسية؟؟