الشحات شتا مخاطبا ادارة بايدن: لاتطالبوا بوقف تحرير مارب .. بل طالبوا بانسحاب جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان

169

الشحات شتا ( مصر ) – الأربعاء 17/2/2021 م …
ادارة بايدن تكيل بمكيالين، فبدلا من ان تطالب جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان بالانسحاب من الاراضي اليمنية المحتله , تطالب ادارة بايدن الجيش واللجان الشعبيه بوقف تقدمهم نحو مارب , وهذا انحياز واضح فاضح من ادارة جو بايدن لجيوش وارهاب ومرتزقة العدوان .
1- يا جو بايدن، اوقف العدوان الذي اعلن في عهد اوباما ودعمه ترامب، ولا تكن ممن قالوا عنهم يقولون مالا يفعلون
يا جو بايدن اوقف العدوان علي اليمن الذي اعلن في عهد اوباما الذي كنت نائبا له , وقالت تقارير انك كنت مهندس العدوان علي اليمن، بل قالوا انك من خططت ودبرت لهذا العدوان , وهذا العدوان تتحمله امريكا لانها هي من خططت ودبرت وامرت به , بل اعلن العدوان منها , وانتهت فترة اوباما الداعمه للعدوان وجائت فترة ترامب لتكون اكثر دعما لجرائم العدوان علي اليمن , حتي تحول اليمن الي اكبر وطن مدمر في العالم.
دمرته القنابل الامريكيه والصواريخ الامريكيه , واستخدم في تدميره احدث انواع الاسلحه الامريكيه المحرمه دوليا , وتفاءلنا بك خيرا يا جو بايدن عندما استنكرت العدوان علي اليمن وطالبت بايقافه , لكن وجدناك ممن قالوا عنهم يقولون مالا يفعلون .
2- الي جو بايدن …  سوف تتحرر مارب وكل شبر من الاراضي اليمنيه رغم انف الامريكان
يا سيد جو بايدن … اقرا التاريخ جيدا قبل ان تتحدث عن مطالباتك بوقف تحرير مارب، وانصحك بان تقرا تاريخ اليمن الذي تحرر من الاحباش والفرس والرومان والبرتغاليين والعثمانيين والوهابيين والاتراك والانجليز، واخيرا سيتحرر من كل جيوش وارهاب ومرتزقة العدوان رغم انف الامريكان.
ان شعب الحكمه والايمان يرفض الهوان والذل والاستسلام، وهو ساحق لكل الغزاة، ولذلك قالوا عن اليمن انها مقبرة للغزاة، ولذلك اقول لك يا جو بايدن: ستتحرر كل ارض الحكمه والايمان من كل ذيول الامريكان.
3- يا جو بايدن عليك ان تعوض اليمن الذي تعرض للتدمير من امريكا وحلفائها واعرابها ومرتزقتها وارهابها
يا جو بايدن، سمعنا عنك انك رجل مبادئ ولذلك اتمني ان تكون كذلك , وتوقف العدوان علي اليمن، وتقوم بتعويض الشعب اليمني عن التدمير الذي تعرض له وطنه اليمن السعيد , لقد حول الامريكان وكل ذيولهم يمن الحكمه والايمان الي وطن مدمر , ويقولون أن من افسد شيئا فعليه باصلاحه , وانا اقول لك عليك بتعويض اليمن عن كل الخسائر .