الرئاسات الثلاث في العراق عملاء للاحتلا ل الامريكي / الشحات شتا

135

الشحات شتا ( مصر ) – الثلاثاء 12/1/2021 م …

الرئاسات الثلاث في العراق ورجال الدين عملاء للاحتلال الامريكي وصدق الامام علي حين وصف مثل هؤلاء قائلا: ” يا اشباه الرجال ولا رجال “.
رؤساء العراق الثلاث هم عملا ء للاحتلال الامريكي , فالرئيس برهم صالح اعترض في العام الماضي علي مطالب البرلمان العراقي بطرد الاحتلا ل الا مريكي من العراق , وقد شارك برهم صالح رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي في زياره مشتركه للقناة الاولي العراقيه والتي تحرض ضد الحشد الشعبي العراقي وتحرض ضد الشيعه ونعتقد انها ايضا عميله للاحتلال الامريكي مثل برهم والحلبوسي , كما ان زيارتهم لها تؤكد تضامنهم معها في التحريض ضد الحشد والتحريض ضد المقاومة للوجود الأمريكي, اما عن رئيس الحكومة العراقية الحالي فهو ابرز عملاء الاحتلال , والذي جاءت به الاداره الامريكيه بعد اسقاطها للحكومه الشرعيه .
لكن لماذا تصر امريكا علي ان تكون الرئاسات الثلاث عملاء لجنود احتلالها ؟
الا يؤكد هذا صدق حديث الامام علي حين وصف اهل العراق قائلا يا اشباه الرجال ولا رجال؟
كما ان رجال الدين في العراق هم عملاء للاحتلال مثل مقتدي الصدر الذي اغلق حسينية قصر الزهراء لانها تناصر الحشد الشعبي وهذه شهاده من مقتدي الصدر بانه عميل للاحتلال الامريكي , كما ان رجل الدين العراقي المعروف باية الله الصرخي هو اكبر عميل للا حتلال في العراق، ونجح في تجنيد عشرات الالاف من العراقيين لصالح الاحتلال الامريكي، ومهمتهم هي التظاهر لاسقاط اي حكومه عراقيه علي غير رغبة الاحتلال الامريكي والهجوم المتكرر علي السفارة الايرانيه .
1-الرؤساء الثلاث لم يتحركوا لطرد قتلة سليماني الذي اخرج الاحتلالين الامريكي والداعشي
لان الرؤساء الثلاث في العراق عملاء للاحتلال الامريكي، فلم يتحركوا ضد قتلة الشهيد قاسم سليماني , بل ربما هم شركاء في قتله عبر تجسسهم علي دخوله وخروجه من العراق , ونحن نقول لهم، هل جزاء الاحسان الا الاحسان ؟!
الم يجبر البطل الشهيد قاسم سليماني الاحتلال الامريكي علي الهروب من العراق عام 2011 ؟
الم يقود البطل الشهيد قاسم سليماني الحرب بنفسه ضد الدواعش وظل يقاتل داعش حتي تم دحرها من العراق ؟
فبدلا من تكريم الرئاسات الثلاث للبطل الشهيد قاسم سليماني , فلم يتحركوا بل صمتوا والسكوت علامة الرضى , بل تعاونوا في الابلاغ عنه , كما ابلغوا اسيادهم الامريكان بان ايران ستستهدف قاعدة عين الاسد ,لقد قال الامام الخمنئي للعميل الامريكي مصطفي الكاظمي لقد قتلوا ضيفكم علي ارضكم , لكن العميل لم يعرف معني هذه الكلمه , والان يسيطر الاحتلال الامريكي بالكامل علي اجواء العراق لانه يتحكم في الرؤساء الثلاث وفي رجال الدين , ونحن نقول للشعب العراقي لاتسال العملاء لماذا طغوا ولكن اسالوا العبيد لماذا ركعوا .
3- الي احرار العراق: حان وقت اخراج الاحتلال الا مريكي بالقوه
اتوجه الي الحشد الشعبي وكتائب حزب الله العراق وكل فصائل المقاومه في العراق واقول: اذا اخرجتم الاحتلال سيسقط عملاؤه الثلاث , فيجب عدم السكوت للاحتلال الامريكي علي مواصلته قصف مواقع الحشد وحزب الله العراق مع تشجيع من الرؤساء الثلاث علي ذلك , كما يجب ان تجعلوا العراق مستقلا وألاّ تخضع اجواؤه للاحتلال الامريكي كما هو الحال الان , فيا كل فصائل المقاومه .. حان وقت دحر الاحتلال من العراق .