هل اقترب زوال اسرائيل من الوجود / الشحات شتا

564
الشحات شتا ( مصر ) – الخميس 26/11/2020 م …
تتوالي  التهديدات الصهيونيه  هذه الايام لضرب ايران , والذي يؤكد هذا الخبر ايضا هو علم الصهاينه بان جو بايدن سيعيد  العمل بالاتفاق النووي مع ايران، خاصة  وانه كان مهندس هذا الاتفاق،  وكان شريك الرئيس اوباما في اعداده , ولذلك اعتقد ان الصهاينه سيحاولون توريط بايدن في حرب مع ايران , لكن في المقابل نقول : هل يعرف الصهاينه ان اطلاق صاروخ واحد علي ايران سيقابل بآلاف الصواريخ في الساعة الواحده من ايران وكل محور المقاومه؟
وهل يعرف الصهاينه انهم محاصرون شمالا من حزب الله وجنوبا من فصائل المقاومه في غزه؟
وهل يعلم الصهاينه ان الجيش العربي السوري والحشد الشعبي العراقي سيشاركان في تحرير فلسطين؟  لكل ما سبق، نستطيع ان نقول الان ان زوال اسرائيل من الوجود قد اقترب جدا .
1- هل اقترب زوال اسرائيل من الوجود-
كما عودنا اليهود طوال تاريخهم انهم يشعلون الحروب لكنهم لايستطيعون اخمادها , وفي الغالب تنقلب الطاوله عليهم.
وكما يقول العهد القديم في التوراه : ” من دحرج حجر انقلب عليه” , وهم الان يدحرجون  الحجر علي ايران وسينقلب عليهم ..
ا- لان ايران مساحتها واسعة جدا واي قصف صهيوني لن يؤثر فيها .
ب- الغده السرطانيه مساحتها صغيرة جدا ولا تتحمل عشرات الا لاف من الصواريخ يوميا لانها ستتحول الي انقاض كما حولها الرومان سنة 70 ميلاديه.
ج- سوريا والعراق واليمن وغزه ولبنان سيشاركون جميعا في الانقضاض علي الصهاينه وسيحررون فلسطين، ولن يستطيعوا الفرار الا الي البحر، لان الحكام المطبعين لن يستطيعوا حمايتهم , وبالتالي الشعوب ستدغدهم  باسنانها .
د- استطيع ان اقول ان قول المسيح لن يبقي حجر علي حجر سيتكرر ,وماحدث من الرومان ضد الصهاينه سيحدث الان من ايران وكل محور المقاومه .
2- اصدقاء اسرائيل المطبعون سيسقطون مع هزيمة اسرائيل-
اقول لاصدقاء اسرائيل المطبعين، افرحوا قليلا، لكنكم ستبكون كثيرا لانكم ستسقطون مع سقوط اسرائيل , لقد بعتم اوطانكم  وشعوبكم وقضيتكم  ودينكم في مقابل التطبيع  ,لكن اقول لكم واؤكد لكم انكم ستكتوون بنار هذه الحرب لان محور المقاومه باكمله سيستهدف كل حلفاء اسرائيل مباشرة خاصة الحرس الثوري الايراني وانصار الله وحزب الله والحشد الشعبي العراقي , وسيتعمدون احتلال القواعد الاسرائيليه والامريكيه التي تحتضنونها علي اراضيكم وستكتوون بنار هذه الحرب ,واؤكد لكم ان شعوبكم ستثور عليكم وستسقطكم ، لانها ترفض القتال في صف واحد مع الصهاينه .
3- هل اقترب زوال اسرائيل من الوجود-
رجح كثيرون ان زوال اسرائيل سيكون بعد 74 عاما , وقال الامام علي ابن ابي طالب انه سيكون بعد 76 عاما , لكنه اكد ان حشودا من مصر والاردن ستشارك في تحرير فلسطين , وأنا اثق تماما ان اي هجوم اسرائيلي علي ايران ومور المقاومة سيكون هو اليوم التي ستزول فيه اسرائيل من الوجود.