كامل أبو نحل / الرئيس التنفيذي لـ Trust Holdings يفوز بجائزة شخصية العام

54

مدارات عربية – الإثنين 23/11/2020 م …

فاز السيد كامل أبو نحل، الرئيس التنفيذي لـ Trust Holdings بجائزة شخصية العام لرؤيته وقيادته المتميزة في الحفاظ على أعمال المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في  7th Middle East Insurance Industry Awards 2020الذي اقيم في دبي في 22 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

السيد كامل أبو نحل، يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة Trust Holdings منذ عام 2010 ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في إدارة شركات التأمين وإعادة التأمين المتوسطة والكبيرة، يؤمن بشدة بأهمية تعزيز تطوير الأسس والتعلم المستمر وإدارة التغيير، مع الاشارة الى ان ترست هولدنج مساهم رئيسي في ثماني شركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لضمان الاستدامة والجدوى على المدى الطويل، يلعب السيد كامل أبو نحل دورًا استباقيًا وحاسمًا في جميع جوانب تطوير الأعمال والإدارة، من التشغيل والتمويل إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والموارد البشرية.

في أعقاب التحديات الكبرى مثل المخاطر الجيوسياسية في الشرق الأوسط و COVID-19، أعاد السيد كامل ابو نحل تنظيم وهندسة عمليات الشركة القابضة المالية والادارية ونجح في الإبقاء على نشاطها التجاري قائمًا من خلال إجراء تحولات رئيسية في استراتيجيات وسياسات العمل.

في عام 2019، أسس شركة جديدة لوسطاء التأمين وإعادة التأمين لدعم شركات المجموعة وتقديم خدمات مختلفة بهدف تعزيز إدارة المخاطر والتوصية بتحسين المخاطر والاستشارات ومعالجة المطالبات بالإضافة إلى التدريب. يدير الكيان أيضًا المعاهدات الجماعية على الحياة وغير الحياة الخاصة بشركات Trust Insurance ويساعدها في تلبية احتياجاتها الاختيارية ، من خلال مجموعة واسعة من معيدي التأمين الدوليين والإقليميين ذوي التصنيف الجيد.

السيد كامل أبو نحل لديه رؤية واضحة حول كيفية النجاح المدفوع بالموهبة ويعتقد أن الاستثمار في المواهب أمر لا بد منه لتحقيق النمو المستدام. كما أنه يعتقد بشدة أن المؤسسات اليوم يجب أن تستفيد من التكنولوجيا والرقمنة لتحسين مكانتها وأدائها بشكل كبير، لتضع نفسها كشركات ذات تصنيف عالٍ على مستوى العالم وتتنافس للوصول إلى الأسواق.

وفي هذه المناسبة، توجه السيد كامل ابو نحل بالتهنئة لجميع الفائزين بالجوائز في هذا الحفل من شركات ومؤسسات وأفراد، آملًا العمل سويًا لما فيه تقدم وتطور ونمو وإزدهار قطاع التأمين وإعادة التأمين في العالم عمومًا ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا خصوصًا، كما توجه بالشكر الى منظمي هذا الحفل للدور الذي يلعبونه في خدمة صناعة التأمين في المنطقة.