المناضل القومي المصري الشحات شتا : نشكر الرئيس اللبناني ميشيل عون الذي رفض التطبيع!!

0 20٬273

الشحات شتا ( مصر ) – الأحد 22/11/2020 م …

لابد وان نتوجه بالشكر للرئيس اللبناني القائد ميشيل عون الذي اعلن امس ان لبنان لن يلتحق بدول التطبيع ابدا ,ويجب أن تحيّيه كل الشعوب العربية على هذا الموقف القومي الوطني العروبي الاصيل.

1- من اميل لحود الي ميشيل عون الف تحيه للقاده العظماء-
نستطيع ان نؤكد الان ان الرئيس ميشيل عون يسير علي نهج القائد اميل لحود الذي حصن لبنان ضد الاعتدءات الصهيونيه والذي كان رئيسا للبنان اثناء الانتصارين ا- انتصار التحرير ب- انتصار يوليو تموز وهو الذي وقف بقوه بجانب المقاومه ،وكان الدرع القوي لها , في حين كان السنيوره الخائن يؤيد العدوان الصهيوني علي لبنان .

 

2- عن مثل ميشيل عون واميل لحود قال المسيح: من ثمارهم تعرفونهم –
قال المسيح عن امثال الرئيس اللبناني الحالي ميشيل عون , والسابق اميل لحود من ثمارهم تعرفونهم – وقد عرفنا ثمار ايميل لحود بوقوفه الي جانب المقاومه وبرفضه الخضوع والخنوع مثل اغلب الحكام الخاضعين ,والان عرفنا وتاكدنا ان الرئيس ميشيل عون رفض الحاق لبنان بقطار التطبيع ولذلك نقول:  شكرا ميشيل عون .

 

3- لولا المقاومه لضاعت ثروات لبنان –
بفضل المقاومه وحزب الله وحركة امل بقيت ثروات لبنان، ولولا المقاومه لكان الصهاينه يسرقون نفط لبنان وغاز لبنان الآن , ولذلك عرف الصهاينه ان الاعتداء علي ثروات لبنان خط احمر ,ومع وقوف الرئيس ميشيل عون مع المقاومه، سيحصل لبنان علي كل حقوقه رغم انف الصهاينه ورغم انف المطبعين، .

 

4-  التطبيع بشمل اعتراف المطبعين بالقدس عاصمة لاسرائيل وبالجولان تابعة لاسرائيل-
كما ان الشعب المصري لم يعرف شروط معاهدة الاستسلام المذله لمصر ,فان اغلب الشعوب العربيه لا تعرف ان الدول التي طبعت مع العدو اعترفت بالقدس عاصمة لاسرائيل وبالجولان ارضا اسرائيليه، ,ولذلك نحيي القائد اللبناني ميشيل عون علي رفضه التطبيع مع الكيان العنصري الصهيوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 − 10 =