بالفيديو ..رئيس أول منظمة للصحة العربية : ” كورونا أضحوكة “

0 22

مدارات عربية – الأحد 22/11/2020 م …

القاهرة – عادل عبدالله* – إستضافت الجمعية المصرية للقانون الدولي صباح أمس فعاليات الإعلان عن تأسيس أول منظمة للصحة العربية ، وذلك بحضور عدد كببر من الشخصيات العامة والدبلوماسيين والأطباء ورجال قانون ، والتي تم تأسسيها كنتاج لتوصيات محاكاة مجلس الوحدة الإقتصادية العربية الذي أقيم بمدينة الغردقة مطلع الشهر الماضي.

وأكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا السابق والذي تم تكليفه رئيسا للمنظمة ، أنه لن يغفل له جفن حتي يجعل من الحلم حقيقة ،مؤكدا إمتلاك مصر والدول العريية من الذكاء والعلم مايؤهلهما لإمتلاك زمام الأمور لكن ينقص فقط إخلاص النية لله ثم الوطن ، موضحا أن زمن إحتلال التراب قد ولي ، ولكن إحتلال النفوس والأهداف والإرادة قد أصبح سمة العالم حاليا .

أوضح ” سبع ” أنه لم تكن هناك أضحوكة مثل إنفلونزا الخنازير ، وتلتها إيضا كورونا التي تعد أيضا بمثابة الأضحوكة حسب وصفه ، مؤكدا أن جامعة طنطا التي كان يرأسها إحتلت المركز الثاني علي مستوي العالم في عدد الأبحاث ، ومع ذلك لم ينشر بحث واحد منها بسبب إشتراط الحصول علي كبسولة إيطاليا.

وأختتم كلمته بتوجيه الشكر للمستشار محمد كارم مسؤول المنظومة العربية للتدريب بتسببه في تأسيس المنظمة ومنح الفرصة لكي يملك العرب زمام أنفسهم .

https://www.youtube.com/watch?v=X0O7hmI5dxk

* صحفى ومعد برامج 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × أربعة =