الشحات شتا مخاطبا ترمب: انصار الله تاج فوق كل الرؤوس وانت الارهابي الاكبر في هذا العالم ايها الشيطان ترمب!!

0 1٬203

أنصار الله» يحرّرون عدن – ليبانون دايلي Lebanon Daily

الشحات شتا ( مصر ) – الجمعة 20/11/2020 م …

ردا علي الارهابي الاكبروالشيطان الاكبر والعنصري الاكبر والدموي الاكبر والجزار الاكبر والسفاح الاكبر والصهيوني الاكبر في هذا العالم دونالد ترامب , بانه سيعتبر حركة انصارالله حركه ارهابيه , فانا اقول له انصارالله تاج فوق كل الرؤوس وانت الارهابي الاكبر في هذا العالم .

1- من مصر اعلنها للعالم لو لم اكون من انصار الله لوددت ان اكون من انصار الله-
لانهم علموا العالم كيفية الصمود والثبات والصبر ,لانهم هزموا العالم بكل جيوشه وكل ارهابه وكل مرتزقته , لانهم صمدوا صمود الابطال ووقفوا وصمدوا واصبحوا رجال الرجال ,لانهم اثبتوا للعالم انهم مؤيدون من رب السموات والدليل، التاييد الالهي لهم وتمكينهم من هزيمة اربعة قوي من القوي العظمي اضافة الي هزائمهم للسعوديه والامارات وكل مرتزقتهم وكل ارهابهم , ولذلك اعلنها للعالم لو لم اكون من انصارالله لوددت ان اكون من انصارالله .

2-لانهم هزموا الشيطان الاكبر لستة اعوام وكشفوا زيف الاسلحة الامريكيه، يعتبرهم ترامب حركه ارهابيه-

يسألونك من كسر هيبة امريكا في العالم، فقل لهم :انصارالله

يسألونك من كشف زيف الاسلحة الامريكيه في العالم ، فقل لهم: انصارالله

يسألونك من هزم كل جيوش ومرتزقة وارهاب العالم ، فقل لهم: انصار الله …
يجب ان تعلم  ايها الارهابي الاكبر ترامب ،ان امريكا كانت وحش من كرتون مثل الزبد لاقيمة له، لكنها كانت تسيطر علي العالم وتحكم اغلبه وتدمر الدول وتقتل الشعوب، وهي اصلا اكبر دوله عنصريه في العالم، اقيمت علي جماجم ملايين الهنود الحمر، وظلت امريكا تعربد وتدمر وتقتل وترتكب الجرائم وتحتل الدول طول اكثر من 90 عاما، الي ان جاء دور انصارالله في العالم، ليكشفوا زيف هذا الوحش، بل ويهزمون امريكا وبريطانيا وفرنسا واسرائيل و17 دوله عربيه واسلاميه تقودهم السعوديه والامارات، اضافة الي مئات الالاف من المرتزقه وعشرات الالاف من الارهابيين علي مدار ستة اعوام، استخدمت فيها امريكا وكل حلفائها من جيوش ومرتزقه وارهاب احدث الاسلحة الامريكيه والبريطانيه والفرنسيه بكل انواعها، ومع ذلك انتصر اضعف سلاح يمني وابسط سلاح يمني واقل سلاح يمني علي هذه الاسلحة التي خدعوا بها العالم لعقود، وهو سلاح الولاعه!!

اتضح ان هذا السلاح الصغير جدا والبسيط جدا والضعيف جدا هو اقوي من احدث الدبابات الامريكيه والبريطانيه والفرنسيه والاسرائيليه.

كما اكد انصار الله للعالم ان امريكا وبريطانيا وفرنسا واسرائيل لا يمتلكون اسلحه لاسقاط الطائرات المسيره وهي اقل الطائرات تكلفة في العالم.

كما كشف انصار الله للعالم ان امريكا وبريطانيا وفرنسا واسرائيل لا يمتلكون اسلحه تستطيع التصدي للصواريخ البالستيه، وان الباتريوت سلاح فشينك، ليس له اي فاعليه للتصدي حتي لرصاص البندقيه.

وكشف انصار الله للعالم ان كل الاقمار الصناعيه التي تمتلكها الدول المذكوره ليس لديها اي فاعليه ولا تحدد الهدف بدقه، فكل اهدافها التي حددتها كانت في اغلبها الاطفال، وهذا يؤكد فشل منظومة الاقمار الصناعية الغربيه.

فشكرا لكم يا انصار الله، لقد كشفتم للعالم ان امريكا والغرب هم قوة وهميه وليست قوة حقيقيه ،ولانهم هزموا الشيطان الاكبر بكل ما يملك من حلفاء وارهاب ومرتزقه، فيعتبرهم ترامب حركه ارهابيه ، وانا اقول له: انت الارهابي الاكبر ياترامب !

 

3-انصارالله … انتم خير جند الله ولو كره الارهابي الاكبر ترامب-

انصارالله، انتم اقوي جند الله، انتم خير خلق الله، انتم احفاد ال بيت رسول الله ، انتم المؤيدون من قبل الله ، انتم يد الله الضاربه ضد كل اعداء الله،… صدق من أسماكم انصارالله.

بعد ان سحق انصار الله كل جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان خلال ستة اعوام بالرغم من امكانياتهم المتواضعه، ورغم ان العدوان مدعوم بغطاء جوي مكثف وبمدفعيه وباحدث انواع الاسلحه، لكن بفضل الدعم الالهي، فقد مكن الله انصاره، انصار الله من سحق كل القوات الزاحفه بالكامل خلال ستة اعوام، وتدمير عشرات الالاف من الاليات وقتل عشرات الالاف من قوي العدوان واصابة عشرات الالاف منهم ، وهذا يؤكد ان انصار الله هم اقوي جند الله والمؤيدون من الله، وايديهم القابضة علي الزناد يرمي بها الله شر خلق الله وقتلة انبيائه ومرسليه، فهم يد الله الضاربه والساحقه والقاضيه علي كل اعداء الله.

فقد مكنهم الله من سحق 22 جيش منهم اقوي 4 جيوش في العالم علي مدار ستة اعوام من الحرب علي اليمن.

انهم يد الله الضاربه التي قضت علي مئات الالاف من المرتزقه والارهابيون.

انهم انصار الله ،احفاد رسول الله واحفاد من قال عنه رسول الله رجل يحبه الله ورسوله  كرار غير فرار .

وهذا انطبق بالتفصيل علي انصار خلا ل اكثر من ستة اعوام من الحرب علي اليمن، ولذلك نصرهم الله في البر رغم قلة اعدادهم وكثرة اعداد اعداء الله و نصرهم الله في الجو رغم تفوق اعداء الله ونصرهم الله في البحر رغم كثرة سفن وبوارج أعداء الله، وشعارهم هو الشعار المؤيد من الله :الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة علي اليهود
النصرللاسلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 − اثنان =