النشمي اليمني الدكتور حسن العزّي … ألف تحية لك ولشعب اليمن المعطاء!

0 188

مدارات عربية – الأحد 15/11/2020 م …

كتب عاطف زيد الكيلاني* …

*المشرف العام على ” مدارات عربية ” …

الكاتب عاطف الكيلاني ( قبل 40 عاما )

تلعب الأقدار والصدف في حياة المرء أدوارا تكون ” مفصليّة ” في الكثير من الأحيان.

تعرّفت على هذا الطود الشامخ من أبناء اليمن الأبرار بواسطة صديقنا المشترك المناضل القومي المصري الأستاذ الشحات شتا ، وكان ذلك قبل بضعة أشهر فقط من الآن.

تكلّمت معه هاتفيّا ، فكان ذلك الإنسان الطبيب المثقف الواعي والمدرك لطبيعة الصراع الدائر على امتداد الأرض العربية بين قو التحرر والإنعتاق من جهة، وبين قوى التآمر والتحالفات المشبوهة والمجيّرة لصالح الشيطان الصهيو أمريكي.

من أول مكالمة هاتفية بيننا ، اكتشفت كيف يمكن لكلّ القيم الإنسانيّة الجميلة والمثلى أن تتجسّد في فكر إنسان حرّ يأبى الخنوع ويناضل دون كلل أو ملل ضد كلّ المتآمرين على وطنه وشعبه .

هذا الإنسان ” الحقيقي ” ، والمواطن العربي اليمني الملتزم بالقضايا الأهم بالنسبة لشعبه ووطنه وبالقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، والملتزم أيضا بمحور المقاومة في وجه الإستعمار والإستكبار والهيمنة ، يجسّد بحق ما يجب أن يكون عليه المثقف العربي .

إن دعمه ومشاركته على صفحات التواصل الإجتماعي لما ينشر في الموقع المقاوم ” مدارات عربية ” سيبقى وساما على صدورنا جميعا ، ولن ننسى وقفته المبدئيّة في هذا الدعم اللاّ محدود ، … فألف شكر لك يا رفيقنا وصديقنا الدكتور حسن العزّي .

وعهد لك وللشعب اليمني الشقيق بأن نبقى رأس الحربة في هذا الصراع الوجودي ضد قوى البطش والعدوان …

وسنبقى معا يدا بيد ، وكتفا إلى كتف ، وفي نفس الخندق المقاوم حتى النصر … حتى النصر … حتى النصر!!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة − 7 =