أمريكا والكيان الصهيوني … تدريب جيل جديد من الدواعش يضمّ بين صفوفه نساء ومراهقات!!

0 56

مدارات عربية – الأحد 18/10/2020 م …

تسعى الولايات المتحدة الأمريكية لإنشاء نسخة جديدة من تنظيم داعش شمال شرق سوريا، يطلق عليها اسم “داعـش 2” وفق ما أفاد تقرير إخباري.

و نشرت وكالة الأنباء الإيـرانية “ايرنا”، تقريراً حذرت فيه من التطورات الحاصلة في مخيم الهول في الحسكة شمال شرق سوريا، بسبب تكرار الظروف المشابهة لنشوء تنظيم داعــش الإرهــابي هناك.

التقرير أشار نقلاً عن مصادر مطّلعة، إلى أن أجهزة المخابرات الأمريكية و  الإسـرائــيلية، دربت عناصر إرهــابـية في مخيم الهول الذي تسيطر عليه ميــليشيا “قـسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في المنطقة.

و أضاف، “وكالة الإستخبارات المركزية (CIA)، و جهاز “المخابرات الإســرائــيلي” (الموساد)، قاما بتسهيل تنمية التـطرّف في المخيم بشكل كبير جداً عبر نقل سجناء من سجن “بوكا” في البصرة جنوب العراق إلى المخيم الواسع جغرافياً.

و يضيف التقرير، “في سجن بوكا، تم تدريب جيل جديد من المتـطرفين، من قبل القوات الأمريكية و الموساد، و تم إطلاق سراحهم عام 2010، لتأسيس داعـش عام 2013.

كما رجّح التقرير أن “الأجهزة الأمنية الأمريكية، الإسـرائـيلية و البريطانية تعيد إنتاج جيل جديد من التكـفيريـين بمهمات جديدة، و بمسمى جديد هو داعـش 2″.

و ختم التقرير بما يلي:”المشروع الجديد يستهدف النساء و المراهقات و الأرامل ليكونوا جيش من الجنس اللطيف القادر على الفـتك بدوافع مختلفة”.
“مخيم الهول أصبح مدرسة إرهـابية خطيرة في سوريا، إذ يقوم المتعاطفون مع داعـش بتعليم القاصرين الأيديـولوجية الإرهـ ابية”.
يشار إلى أن مخيم الهول يضم 70 ألف شخص، بينهم نساء وأطفال من جنسيات مختلفة، و غالبيتهم موالون لداعـش قولاً و فعلاً”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − ثمانية =