الشحات شتا يوجه رساله الي الاخوه في ايران: حرروا جبرائيل قبل ان تحتلها اسرائيل … ويطالب محورالمقاومه بارسال المجاهدين لهزيمة الحرب الكونيّه علي ارمينيا

0 1٬355

الشحات شتا ( مصر ) – الجمعة 16/10/2020 م …

1-لانني حريص علي ايران وعلي كل محور المقاومه ولذلك علي ان انبه الاخوه في ايران ان اذربيجان المدعومه اسرائيليا وتركيا وامريكيا قد احتلت مدينة جبرائيل الارمينيه وبالطبع ستدخلها القوات الاسرائيليه للتجسس علي ايران وتشكل خطرا كبيرا عليها ;كما ان جبرائيل بها مئات الدواعش التي ارسلتهم تركيا من سوريا وليبيا ولذلك اطالب قادة الجمهورية الاسلاميه في ايران بقطع رجل اسرائيل وارجل الارهابيين وتحرير مدينة جبرائيل من الاحتلال الارهابي الاسرائيلي المشترك.
2-من مصراطالب كل دول محور المقاومه بارسال المجاهدين الي اقليم ناجورني كرباخ الارميني لسحق الارهاب التركي الاسرائيلي ,وكما يقول المثل المصري نتغدي بيهم قبل مايتعشوا بينا ,فتركيا واسرائيل اسسوا قاعده ارهابيه في ناجورني كرباخ ستكون منطلقا فيما بعد للهجوم علي ايران وعلي روسيا وعلي الصين وربما يعيدوا تصدير هذا الارهاب الي دول محور المقاومه مرة اخري ولا حل الا اذا تم القضاء علي المؤامره في مهدها .

3- المخابرات التركيه تعتقل المئات من الجماعات الارهابيه لرفضهم المشاركه في ابادة الارمن في ناجورني كرباخ –
اصبح اردوغان ظاهره اقليميه ارهابيه قذره في الشرق والغرب فسابقا ارسل ارهابه لاحتلال سوريا ثم لاحتلال ليبيا والان يحشد كل ارهابه للمشاركه في مذبحة الارمن الثانيه ,لكن هناك المئات من عناصر الجماعات التكفيريه رفضوا الذهاب الي اذربيجان للمشاركه في ابادة الارمن فاعتقلتهم المخابرات التركيه وربما يتم تصفيتهم قريبا ان العالم يري الوحش اردوغان يقتل هنا وهناك لكنه لايتحرك ولانعرف لماذا .

4- رساله من مصر الي ايران وروسيا القضاء علي المؤمره في مهدها سيوفر الكثير من الدماء –
قالوا لنا ونحن نؤدي الخدمه العسكريه في بلادنا العرق في التدريب يوفر الدم في المعركه ,ونحن نقول لايران وروسيا القضاء علي المؤامره في مهدها سيوفر الكثير من دماء مواطنيكم , لان امريكا وتركيا واسرائيل سيؤسسون اكبر قاعده ارهابيه في ناجورني كرباخ وستكون منطلقا للهجوم علي ايران اولا ثم روسيا والصين وربما تعيد امريكا تكرار المشهد الافغاني في الثمانينات حاليا في اذربيجان وكرباخ وقاعدة ناجورني كرباخ ستكون ارقي قاعده ارهابيه في العالم متقدمه تسليحيا وسيكون القضاء عليها صعبا بعد الان وربما يتدخل الاصلاء لصالح الوكلاء ,اما الحل فهو القضاء علي المؤامره في مهدها ومشاركة روسيا وايران في سحق هذه القاعده حاليا سيوفر عليهم الكثير .

5- الحرب الكونيه الارهابيه علي ارمينيا فهل يتكرر ماحدث في سوريا علي ارمينيا –
خاضوا حربا كونيه علي سوريا لعشرة اعوام، وانتصرت سورية بشعبها وجيشها وبمساعدة حلفاءها في محور المقاومة وأصدقاءها الروس . ولولا هذا الصمود الأسطوري لتمكنوا من احتلال سوريا وتحويلها الي اكبر قاعده ارهابيه في الشرق الاوسط والعالم لكن سورية وروسيا ومحور المقاومه قضوا علي هذه المؤامره ,والان يعيدون المؤامره لكن في بقعه اخري موقعها استراتيجي للغرب والصهاينه فهي ملاصقه لايران وقريبه جدا من روسيا ,وكانهم يقولون لايران وروسيا اننا سنعاقبكم علي تصديكم لنا في سوريا بنقل الارهاب الي عقر داركم وبجواركم ان الحرب الكونيه هزمت في سوريا لكنها اتجهت الي ارمينيا فهل من منقذ للشعب الارميني ,ومتي تتدخل روسيا وايران للقضاء علي هذه المؤامره قبل فوات الاوان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − 11 =