حفل وداعيّ لسعادة القائم بالأعمال السوري في الأردن بمناسبة قرب مغادرته البلاد لاستلام منصبه الجديد كسفير لسورية في طهران

0 388

مدارات عربية – الأحد 4/10/2020 م …

( خاص ) …

على شرف سعادة القائم بالأعمال السوري في العاصمة الأردنية عمّان ، الدكتور شفيق ديّوب، وفي منزل الرفيق العميد المتقاعد ناجي الزعبي ، أقام مجموعة من أصدقاء سعادته مأدبة عشاء حضرها بمعيّة سعادته عدد من كادر السغارة العربية السورية في عمان.

وللأسف، وبسبب مرور الأردن بظروف صحية استثناية بسبب تفشّي وباء كورونا، فقد اضطر المحتفون بالدكتور شفيق إلى عدم التوسّع بتوجيه الدعوات للرفاق والأصدقاء والإلتزام التام بشروط أوامر الدفاع الخاصّة بعدم التجمع لأكثر من عدد محدد.

وسادت اللقاء أجواء من الألفة والمحبة وتبادل الآراء ووجهات النظر حول كل ما تمرّ به منطقتنا العربية وما تتعرض له من مؤامرات تستهدف إخضاعها وشعوبها للمخطات والأجندات الصهيو أمريكية.

وقام سعادة القائم بالأعمال بشرح كافة الظروف والحالة الراهنة في الشقيقة سورية ، وما استطاعت إنجازه على الأرض من انتصارات ، مما أحبط كافة مخططات ومحاولات الأعداء للنيل منها ومن صمودها الأسطوري.

وأشار سعادة القائم بالأعمال إلى حرص القيادة العربية السورية الشديد على تقوية وتطوير العلاقات الثنائية مع الأردن .

تمنّى المضيفون لسعادة القائم بالأعمال التوفيق في تمثيل بلاده كسفير في طهران مشيدين بمناقبيته وبما عو عليه من التزام قومي عربي جعله حريصا أشد الحرص على خدمة بلاده والأردن بما يليق بهما وبشعبيهما كبلدين شقيقين.

  • وتقدرا لسعادة القائم بالأعمال، فقد أهدي من الحضور درعا تكريميا تقديرا لكل ما قدمه وما قام به في سبيل خدمة العلاقات الأردنية السورية.
  • في الصورة: سعادة الدكتور شفيق ديّوب يتوسط الرفاق :
  • عاطف زيد الكيلاني
  • سالم صويص
  • ناجي الزعبي
  • محمد أبو عريضة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 2 =