القائم بالأعمال العربي السوري ” في الأردن ” المستشار محمد أبو سرية ، يستقبل فريق نادي الوحدة السوري لكرة السلة للإناث بمقر السفارة .

139

.

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الثلاثاء ) 31/3/2015 م …

** المستشار أبو سرية : اللاعبات السوريات سفيرات بلدنا ، نقدر حرصهن على تقديم الأفضل واستمرار علم سورية مرفوعاً  واعتزازهن بالقيادة السياسية وبالرئيس الدكتور بشار الأسد

زار فريق نادي الوحدة السوري لكرة السلة للإناث ؛ سفارة الجمهورية العربية السورية في الأردن،  حيث يشارك الفريق في مباريات فرق أندية غرب آسيا لكرة السلة للإناث  .

وقد استقبل القائم بالأعمال العربي السوري ( في الأردن ) المستشار محمد أبو سرية ، الوفد ؛ إداريين و لاعبات بمقر السفارة في العاصمة الأردنية ؛ عمان ، حيث أبدى تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق ، رغم الظروف الصعبة  التي تمر بها سورية ، منوهاً بأن الفريق  يمثل سورية ، وكرامته من كرامتها وعزتها، مقدراً حماس اللاعبات لتحقيق مراكز متقدمة ، وحرصهن على تمثيل سورية بشكل ممتاز، وقال أن وضع العلم العربي السوري على بزاتهن الرياضية ، يعكس اعتزازهن بما يمثله هذا العلم  من رفعة وسؤدد.

وأعرب المستشار أبو سرية، عن تمنياته بأن يحقق الفريق فوزا باهراً في المباريات الـ 3 التالية له ، ومشيدا بتعاونهن  كفريق واحد وصولاً إلى الفوز وتحقيق نتيجة مميزة.

وشدد المستشار أبو سرية ، أن سورية على مدى الدهر لم تهن أو تذل ، واليوم بهمة جيشها وقيادتها وقائدها الرئيس الدكتور بشار الأسد مع التفاف شعبها حول قيادته تحقق الانتصارات المتتالية ، وستبقى سورية صامدة رافعة الرأس ، بعزم وإصرار وثقة بالنفس .

وأضاف أن المصاعب والمحن تظهر حقيقة معادن الناس وأصالتهم ، والأصلاء هم من يعملون لصالح وطنهم ويحرصون على رفعته وكرامته ورفع علمه عالياً .

وأجاب المستشار أبو سرية على بعض التساؤلات التي وجّهها أعضاء الوفد مؤكّداً بأنّ تفوق الفريق هو تفوق لصالح سورية ، ورفع اسمها عاليا بشكل جميل ولائق ، مشدداً على أهمية الثقة بالنفس كسوريين ، فسورية عنوان عزتنا وكرامتنا،والحرص على استمرار علمها مرفوعاً هو محبّة للوطن، واعتزاز الفريق بقيادته السياسية وعلى رأسها  الدكتور بشار الأسد ، هو عنواننا ، لنبقى شامخين مرفوعي الرأس لا نقبل الذل أو المهانة .. منوهاً أن عضوات الفريق سفيرات لبلدهن سورية في هذه المباريات .

وأوضح أنّ تكامل جهود السوريين كلّ في موقعه ، يؤدي إلى رفعة سورية وعزتها ، سواء في الداخل أو الخارج . كلّ منّا يعمل من جانبه وبشكل موّحد لتذليل المصاعب  وأي تهاون غير مقبول .

التعليقات مغلقة.