المناضل القومي المصري ” الشحات شتا ” يحلّل الوضع في البحرين ويعتذر للشعب البحريني عن خذلان العرب لثورته

899

الشحات شتا ( مصر ) – الثلاثاء 15/9/2020 م …

معذرة شعب البحرين العظيم، نحن شعوب العالم تجاهلنا ثورتك، فكنا سببا في انضمام البحرين للحضن الصهيوني، وانت شعب اصيل لم تخذل القضيه الفلسطينية يوما من الأيام.

لابد وان تعترف كل الشعوب العربيه وكل الشعوب الاسلاميه بل وكل شعوب العالم انها خذلت ثورة البحرين ,وهذا ماسمح للنظام البحريني بالتنمر على شعبه والارتماء في احضان الصهاينه، فلا نلوم الاّ انفسنا لاننا شاركنا النظام  في جرائمه ضد شعب اعزل، وانا أعترف الآن أني واحد من الذين خذلوا ثورة البحرين،  واعترف انني مقصر بحق هذا الشعب لانني لم اكتب سوي بضع مقالات عن ثورة البحرين، وتسببت هذه المقالات في شيطنتي في مصر واتهامي بانني اساند ثوره شيعيه ضد الحاكم السني لكني اليوم اكرر اعتذاري لكم يا شعب البحرين فهل تقبلوه؟!

1 – شعب البحرين لم يتخلي يوما عن القضيه ,رغم خذلان كل الشعوب العربيه والاسلاميه والشعب الفلسطيني لثورته

اقول لكل الشعوب العربيه والاسلاميه  والشعب الفلسطيني:  لقد خذلتم جميعا ثورة الشعب البحريني ,لكن شعب البحرين لم يخذل القضية الفلسطينيه  يوما واحدا بل يشارك الشعب البحريني في مظاهرات يوميه دعما للقضية الفلسطينيه خاصة يوم القدس ,كما شارك الشعب البحريني في مظاهرات دعم لغزه اثناء الحروب الصهيونية الثلاثة عليها ولذلك اطالب كل الشعوب الاسلاميه والعربيه والشعب الفلسطيني بالاعتذار لشعب البحرين .

2 –  السبب الرئيسي في اتجاه نظام البحرين الصهيوني نحو التطبيع الكامل مع اسرائيل هو تجاهل اغلب الدول الاسلاميه والعربيه ثورة البحرين

صدق رسول الله حين قال من اعان ظالما انقلب عليه وقد اعانت اغلب الدول الاسلاميه والعربيه النظام البحريني في قمع ثورة البحرين واليوم يتآمر هذا النظام علي فلسطين بكل بلطجه، وهو يعلم ان قدس المسلمين الذي تحتله اسرائيل هو اولي القبلتين وثالث الحرمين.

لقد نجحت وسائل الاعلام الاعرابية الوهابية الصهيونية في تضليل الراي العام العربي والراي العام الاسلامي في تجاهل ثورة البحرين، فكان النظام يستنجد بالسعودي والاسرائيلي والبريطاني والامريكي لقمع ثورة البحرين، فيما كان الشارع العربي والشارع الاسلامي صامتا.

لقد حدثت مشاده بيني وبين اعلامي صهيوني في مصر يدعي ضلال شالوم حينما شاهدني ادافع عن ثورة البحرين وقال لي انت شيعي لانك تدافع عن ثورة البحرين ، فاغلب الشعوب الاسلاميه والاعرابيه تشاهد قناة العبرية الناطقه بالعربيه والاعلام الصهيوني الموجه، وهذا تسبب في تضليل الراي العام، فطرد النظام البحريني اغلب الشعب البحريني وجائت بالاجانب وجنستهم بالجنسية البحرينيه، وهذا ادي الي ارتكاب النظام المزيد من الجرائم، لان العالم تجاهل ثورة البحرين، ويقول المثل المصري: يا فرعون ايش فرعنك؟ قال: لم اجد احد يعارضني، وتقول الحكمه:  لاتسال الطغاة لماذا طغوا ولكن اسال العبيد لماذا ركعوا!!!

والان اقول لكم، اسالوا العرب والمسلمين: لماذا تجاهلتم ثورة البحرين قبل ان تلوموا النظام البحريني علي بيع فلسطين؟!

3 – ياشعوب الامه لماذا لم تدينوارأس النظام في البحرين الذي دعا الصهاينة للاحتفال بهدم المسجد الاقصي في البحرين؟!

في تقرير متلفز دعا رأس النظام البحريني ” حركة  حباد الإرهابية الصهيونية ”  الى الإحتفال بهدم المسجد الأقصى في البحرين ، وهذا يؤكد قرب هدم الصهاينة للمسجد الاقصي وهذه الدعوة هي مجرد تحريض ومجاملة للصهاينة، فهو قد علم بقرب هدم المسجد الاقصي وكي يرضوا عنه ويواصلوا دعم نظامه،  فطلب منهم الاحتفال بهدم المسجد الاقصي في البحرين.

النظام البحريني يرد الجميل للصهاينة

لان الصهاينة منعوا جميع وسائل الاعلام العالمية  والعربية التابعة  لهم من نقل ثورة البحرين في الاعلام العالمي والعربي، وقامت وسائل الاعلام العالمية والعربية الموجهة من الصهيونية العالمية بالتعتيم الكامل علي جرائم عصابة ال خليفة ضد شعب البحرين الذي قام بثورة شعبية للمطالبة بحقوق الشعب البحريني وما كان من النظام الا ان استعان بالجيش السعودي لمساندته في قمع ثورة الشعب البحريني، وقد استجابت السعودية لطلب النظام، وارسلت الجيش لقمع ثورة البحرين خوفا من انتقال الثورة الي الحجاز.

جدير بالذكر ان 95 في المائة من الشعب البحريني لا يريدون استمرار النظام،  لكن العالم خذل ثورة البحرين،  وهذا ما جعل النظام يستقدم المرتزقة من جميع انحاء العالم، وتمنحهم الجنسية البحرينية، فيما تسحب الجنسية من شعب البحرين صاحب الارض.

قواعد اسرائيلية وامريكية وسعودية وبريطانية لحماية النظام البحريني

معلوم ان البحرين المستعمرة البريطانية السابقة تحولت لمستعمرة امريكية ثم طلبت النجدة من السعودية لتصبح مستعمرة سعودية وامريكية، ثم جلبت القواعد البريطانية مرة اخري لتصبح مستعمرة بريطانية وسعودية وامريكية، واخيرا جلب النظام القواعد الاسرائيلية علي ارض البحرين لتصبح البحرين مستعمرة اسرائيلية امريكية بريطانية سعودية …  فاين حقوق الشعب البحريني؟ وهل وظيفة القواعد الامريكية والبريطانية والاسرائيلية والسعودية هي حماية النظام فقط؟!

5 – هل سيمنح النظام البحريني الجنسيه البحرينيه للصهاينه؟

معلوم ان النظام يستقدم عشرات الالاف  من باكستان  وافغانستان واندونسيا ويمنحهم الجنسية البحرينيه , واليوم نريد ان نسال هل سيمنح هذا النظام الصهاينه الجنسية البحرينيه؟

اعتقد انه  سيفعل ذلك ، بل وسيلحّ علي الصهاينه لمنحهم الجنسيه .

6 – النظام البحريني يعيش ايامه الاخيره

اعتقد ان مشيخة البحرين تجاوزت كل الحدود بتطبيعها الكامل مع الصهاينه وتحالفها معهم ضد ايران ومعلوم ان ايران لم تقدم لثورة البحرين اسلحه  منذ قيامها في 2011 ,لكن بعد تجاوز ال خليفه كل الخطوط الحمر اعتقد ان ايران ستدعم علنا ثورة البحرين بالمال والسلاح.

فرغم الدعم الامريكي والبريطاني والسعودي لعصابة ال  خليفه ضد شعب البحرين،  الا ان ايران لم تتحرك حتي الان لتقديم رصاصه واحده , وبعد تجاوز الخطوط الحمر،  فايران لن تقف مكتوفة الايدي.

وكما مكنت إيران حزب الله من تحرير لبنان ومكنت المقاومه الفلسطينية من تحرير غزه ، ستمكن الثورة البحرينية القريبه جدا منها باسقاط النظام، وكما يبدو، فإن سقوط هذا النظام اصبح مسالة وقت، ولن يستطيع الصهاينه حماية هذا النظام المتهالك.