فيضان السودان يفشل علي الامريكان والصهاينه ومشيخات البتردودولار قطع شريان الحياة الوحيد عن الشعب المصري حقا انها المحروسه / الشحات شتا

1٬136

مصر تحقق 7.1 مليار جنيه فائضا أوليا في الربع الأول من العام 2019/ 2020

الشحات شتا ( مصر ) – السبت 12/9/2020 م …

الحمد لله الذي افشل اكبر مخطط اجرامي ضد مصر وكل المصريين بقطع شريان الحياة الوحيد عن المصريين , فهم قرروا قطع مياه النيل عن الشعب المصري كي يركعوه ويفرضوا عليه كل شروطهم اما للقبول بالتطبيع الذي رفضه الشعب المصري لعشرات السنين او القبول بوجود عشرات القواعد الامريكية في مصر او القبول بكل الشروط الامريكية الاسرائيلية الاعرابيه علي مصر ,لكن خالق الكون والمتحكم فيه كان له راي مخالف لامريكا فانزل الفيضان في السودان كي يفشل المؤامرة علي مصر وجائت مياه تكفي مصر لسنين اذا الله خالف المؤامرة الامريكيه وافشلها شكرا لك يارب .

1- الله يطبق قول المسيح علي مصر حيث يقول -“فلا تهتموا للغد، لأن الغد يهتم بما لنفسه.
توقفت مع هذه الايه في الانجيل الذي قالها المسيح في الانجيل منذ 2000عام “فلا تهتموا للغد، لأن الغد يهتم بما لنفسه وبالفعل قال الله للمصريون لاتخشوا امريكا ولاتخشوا الغد فان الذي خلقكم يستطيع الحفاظ علي نيلكم شكرا لك يارب علي حبك لشعب مصر .

2- الله يقول للمصريين ويمكرون ويمكرالله والله خيرالماكرين –
بعد ان وجه الله اكبر صفعه لامريكا بفيضان السودان تذكرت الاية القرانيه التي تقول ويمكرون وينكرالله خير الماكرين فالامريكان والصهاينه ومشيخات البتردولار بنوا سد اثيوبيا لفرض الوصاية الامريكيه علي مصر ,لكن الله افشل مكرهم ومخططاتهم شكرا لك يا الله .

3-المسيح قال مبارك شعب مصر ووعده يتحقق الان-
المسيح الذي عاش ثلاثة اعوام ونصف في مصر وقال مبارك شعبي مصر لايمكن ان يهان الشعب المصري ولن يترك الشعب المصري فريسه للامريكان .

4-مصرفي الكتب السماويه –
مصر ابوها هوحام ابن نوح استضافت ابوالانبياء ابراهيم والذي تزوج منها هاجر التي انجبت له اسماعيل .ومصر هي التي استضافت علي ارضها نبي الله يوسف عزيز مصر واخوته ووالده نبي الله يعقوب والذين عاشوا بمحافظة الشرقيه ومصرالتي ولد بها نبي الله موسي وهارون ومريم ابنة عمران شقيقتهم .ومصرالتي قال عنها الله في الكتاب المقدس ومن مصر دعوت ابني ومصرومصر التي استضافت المسيح علي ارضها التي قال عنها القران ادخلوهاءامنين لايمكن ان يسمح الله لشعبها ان يهان من الامريكان ابدا .

5-هدية الله لمصر فيضان في الصيف وسيول في الشتاء –
اليوم فيضان الصيف وبالامس سيول الشتاء لقدجعل الله مصر في حماه بعد المؤامرة الكبري بقطع مياه النيل عن شعبها فافشل الله هذه المؤامره في الشتاء والصيف
والان نستطيع ان نقول للامريكان والصهاينه ومشيخات البتردولار مؤامرتكم طلعت فاشوش العبوا غيرها مصر المحروسه في حماية الحارس .