انتصارات اليمن العظيم تتواصل …  تحرير 400 كيلومتر مربع في مارب والبيضاء وقريبا جدا تحرير كل الاراضي اليمنيه / الشحات شتا

0

المناضل الوطني المصري الشحات شتا يكتب عن الذكرى السنوية الأولى ...

الشحات شتا ( مصر ) – الأربعاء 1/7/2020 م …

تتواصل انتصارات اليمن والشعب اليمني…

بالامس كشف العميد يحي سريع عن تحرير  400كيلومتر مربع في محافظتي البيضاء ومارب، وتم اغتنام العديد من العتاد لجيوش ومرتزقة وارهاب العدوان.

كما اكد العميد يحي سريع علي سيطرة الجيش واللجان علي معسكرات للقاعده وداعش .

ومنذ ايام قصفت القوات اليمنية المشتركه عمق السعوديه وضربت رمز العسكرية السعوديه وهي وزارة الحرب.

كما ضربت الصواريخ اليمنيه والطيران المسيّر مركز الاستخبارات العسكرية السعوديه اضافة الي استهداف قاعدة سلمان الجويه وقصف اهداف في جيزان ونجران.

ونحن في العام السادس من العدوان، التحالف ينهزم ويتقهقر، واليمن العظيم ينتصر ويتقدم وهذا يؤكد علي نجاح رهاننا ان العام السادس من الحرب علي اليمن سيكون عام الانتصارات العظمي .

1 – ضربات استراتيجيه هزمت فيها كل جيوش ومرتزقة وارهاب الامارات والسعوديه ادت الي تحرير المزيد من الاراضي اليمنية .

كان العام السادس من العدوان علي اليمن عام تزايد القوة اليمنيه وتقهقر وهزيمة قوي العدوان … ففي هذا العام تم تحرير نهم وتحرير الجوف واجزاء كبيره من مارب، وسقوط عشرات الالاف من جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان بين قتلي واسري وجرحي، وفشلت امريكا وبريطانيا وفرنسا واسرائيل ووكلاؤهم الامارات والسعوديه في منع تقدم الجيش واللجان رغم التفوق الجوي لقوي العدوان.

وبالامس اعلن العميد يحي سريع عن تحرير 400 كيلو متر في محافظتي البيضاء ومارب، وهذا نجاح جديد ضمن انتصارات اليمن في العام السادس.

ومنذ ايام تم قصف العمق السعودي وضرب مقرات الهيبة العسكرية السعوديه الرئيسيه في وزارة الحرب ورئاسة المخابرات وقاعدة سلمان الجويه وغدا المزيد والمزيد من الانتصارات .

2 – ان لم يتوقف العدوان سيفرض اليمن حظرا جويا علي الامارات والسعوديه وسيجبرهم علي وقف العدوان

اعتقد ان اليمن لن يقف مكتوف الايدي هذه الايام بعد تفشي فيروس كورونا واليمن محاصر منذ اكثر من خمسة اعوام والمستشفيات والمراكز الصحيه دمرتها قوي العدوان ,

ولذلك اليمن لن يقف مكتوف الايدي وسيفرض حظرا جويا علي الامارات والسعوديه وسيتسبب في تدمير اقتصادهم كليا، وهذا سيجبرهم علي وقف العدوان .

3 – عار علي الامم المتحده سحب السعوديه من قائمة العار

منذ تاسيس هذه المنظمة الصهيونيه التي تدعي الامم المتحده وهي لاتخدم الا المجرمين الصهاينه والامريكان والاستعمار في كل مكان.

فهي خدمت امريكا الشيطانيه في جرائمها ضد الانسانيه وخدمت الصهاينه الغاصبين لفلسطين كثيرا والان تسحب الامم المتحده اسم السعوديه من قائمة العار لقتل اطفال اليمن، وهذا يؤكد ان منظمة الامم المتحده هي منظمة صهيونيه لاتخدم الا كل المجرمين في الدول الاستعماريه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *