الكاتب المصري ” الشحات شتا ” يتنبّأ بأن الأردن سيخوض معركة ” الكرامة الثانية ” ضد الصهاينة

1

اعلام الاحتلال: جيش الأردن أجرى تدريبًا باشراف الملك لصد هجوم إسرائيلي

مدارات عربية – السبت 2/5/2020 م … 

كتب الشحات شتا:

رساله من مصرالي الجيش العربي الاردني : استعدوا لمعركة الكرامة الثانيه
الي جيش الاردن العظيم والباسل …
ارسل رساله اليكم من مصر ام الدنيا…
اقول لكم فيها: استعدوا لمعركة الكرامة الثانيه والتي يستعد الجيش الصهيوني فيها للدخول للاردن وطرد الفلسطينيين من الضفه والقطاع الي الاردن.
كما يوجد مخطط اسرائيلي امريكي  للتآمر على نظام الحكم في الاردن لانه رفض ان تكون القدس عاصمة لاسرائيل، وإجباره على الموافقة علي كل الشروط الاسرائيليه.
فيا جيش الاردن العظيم … استعدوا لمعركة الكرامه الثانيه والتي ربما تحدث في نهاية شهر يونيو اوبداية شهر يوليو.
ان استعدادكم لمعركة الكرامه الاولي ادي الي سحق الجيش الصهيوني وتدمير كل دباباته ومدرعاته ، ونلتم شرف انكم اول من جعلتم الجيش ” الذي لايقهر ” يستسلم امام جيشكم لاول مره في تاريخ الصراع العربي الصهيوني.
كما انكم جعلتم الجيش الصهيوني مهزوما نفسيا وترتب على انتصاركم عليه ، هزيمة الجيش الصهيوني في كل الحروب التي خاضها بعد معركة الكرامه .
1- الاردن المباركه في الانجيل والقران
ا- الاردن المباركه في الانجيل: رؤيا يوحنا اللاهوتي
و اكتب إلى ملاك الكنيسة التي في فيلادلفيا هذا يقوله القدوس الحق الذي له مفتاح داود الذي يفتح و لا احد يغلق و يغلق و لا احد يفتح
3 :8 أنا عارف اعمالك هنذا قد جعلت امامك بابا مفتوحا و لا يستطيع احد ان يغلقه لان لك قوة يسيرة و قد حفظت كلمتي و لم تنكر اسمي
معلوم ان فيلادلفيا كانت هي العاصمه عمان في القدم وتشرح الرؤيا حفظ الكنيسه الاردنيه لجميع الوصايا الالهيه ولذلك اصبحت هي الكنيسه الوحيده المشكوره في رؤيا يوحنا اللاهوتي .
ب – الاردن المبارك في القران
وقعت علي ارض الاردن اعظم ملحمه تاريخيه بين ادريانوس امبراطور الروم وديقلديانوس حاكم المنطقه العربيه من ناحيه ومن ناحية اخري بين 6من مستشاري ديقلد يانوس بينهم زوج بنته ماكسمليانوس حيث رفض المستشارون الركوع للامبراطور وقرروا التحدي وقالوا له الهنا واحد هو في السماء وانت تعبد الصنم جوبتير وحدثت ملحمه كبري وتم الزج بهم في السجن فاخرجهم الحراس الي جبال قرية الرقيم وهناك دخلوا الكهف مع راعي الغنم وكلبه وناموا 309 سنه واستيقظوا في عهد ادريانوس حاكم الاردن فيما بعد .
ج – الكرك العصيه علي الغرباء
في احد العصور القديمة قام احد حكام مصر بتهجير مئات الالاف من المصريين الي الاردن واليمن وغيرها وطاردهم الي اليمن وقتلهم هناك وطاردهم الي لبنان وقتلهم هناك ماعدا محافظة الكرك الاردنيه التي صمدت ومنعت جيشه من الدخول اليها وحمت المصريين الضيوف .
2- ملك الاردن الهاشمي يحظي بمحبه لدي كل المسلمين في الارض
لانه حفيد رسول الله صلى الله عيه وسلم، ومن سلالة سيدنا علي ابن ابي طالب الهاشميين فان اغلب المسلمين في الارض يحبون ملك الاردن ويحترمونه ويعتبرونه قائدا لهم… ولذلك سيتطوع الملايين من المسلمين في العالم الي الدفاع عن الاردن اذا تطلب الامر.
3-م حور المقاومه وكل أحرار العالم سيساندون الاردن بقوه في معركة الكرامه الثانيه ، التي ربما ستكون معركة تحرير فلسطين .
 4 – نتنياهو سيكون سببا في زوال اسرائيل من الوجود
يعتقد الصهيوني نتنياهو والمعتوه ترامب وحلفاؤهم من الاعراب انهم سيهجّرون أهالي القدس والضفه من اهلها الاصليين الي الاردن، ويؤمنون بعقل الغاب حيث يتآمرون على الاردن طوال الوقت، لكنهم يحلمون!!
لذا ، ولكلّلك، اعتقد ان الاردن المبارك وبقيادته الشجاعة وبجيشه الباسل وبشعبه العظيم، سيخوض معركة الكرامه الثانية والتي ستؤدي الي تحرير فلسطين وزوال اسرائيل من الوجود بإذن الله.
تعليق 1
  1. حسن العزي يقول

    أصبت أستاذنا الفاضل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *