الأردن … وفد من ” إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاومة – إسناد ” يزور سفارة الجمهورية العربية السورية في عمّان

849

 

 

مدارات عربية ( خاص ) – الإثنين 2/3/2020 م …

قام اليوم الإثنين وفد من ” إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاومة – إسناد ” بزيارة إلى سفارة الجمهورية العربية السورية في عمّان ، حيث كان في استقباله سعادة القائم بالأعمال السوري الدكتور شفيق ديّوب وطاقم السفارة.

وقد استمع الوفد الذي ترأسه الرفيق العميد المتقاعد ناجي الزعبي إلى شرح تفصيليّ من سعادة القائم بالأعمال حول آخر المستجدات والتطورات في الشقيقة سورية من كافة النواحي العسكرية والسياسية والإقتصادية .

وقد طمأن سعادة القائم بالأعمال الحضور على أنّ سورية قد ابتدأت عملية إعادة البناء في نفس الوقت الذي ما زالت تتصدّى فيه للعصابات التكفيرية والعدوان التركي المدعوم من الولايات المتحدة والعدوّ الصهيوني.

وأشار سعادة القائم بالأعمال إلى عمله الدؤوب للإرتقاء بالعلاقات الأردنية السورية ، حيث أن كلاّ من القطرين الشقيقين يشكّل العمق الاستراتيجي للقطر الآخر.

كما استمع سعادة القائم بالأعمال لمداخلات عدد من الرفاق الذين تحدثوا مهنّئين بانتصارات الجيش العربي السوري ، مدينين بأشدّ عبارات الإدانة العدوان التركي على تراب سورية الطاهر وأيضا مساندة نظام أردوغان لعصابات المسلّحين في الشمال والشمال الغربي لسورية.

** الصورة:

سعادة القائم بالأعمال الدكتور شفيق ديّوب

وعن يمين سعادته : الرفيق العميد ناجي الزعبي

                       الرفيق عاطف زيد الكيلاني

وعن يساره: المهندس ابراهيم أبو عتيلة

              الباحث والكاتب حنا سلامة نعمان

ويرى في الصورة أيضا: ( الثاني والثالث عن اليمين )

الرفيق سالم الصويص

الدكتور محمود الحارس