اردوغان يلعب بالنيران ومصيره الخسران / الشحات شتا

0

نتيجة بحث الصور عن الكلب اردوغان

الشحات شتا* ( مصر ) – الأربعاء 12/2/2020 م … 

  • مناضل يساري مصري …

يلعب اردوغان هذه الايام بالنيران ومصيره هو الخسران المبين ويعتقد اردوغان ان امريكا وحلف الناتو سيقفون بجانبه ضد روسيا وسوريا وللاسف فهو من اغبي الاغبياء في العالم فلم يقفوا معه في السابق بل تركوه وحيدا واضطر الركوع للقيصر بوتين والاعتذار له بعد اسقاط الطائرة الروسيه وظل يلعب علي كل الحبال حتي قرر الامريكان التخلص منه عبر انقلاب عسكري ولذلك قرر الاحتماء بروسيا وايران لافشال الانقلاب ووقفوا بجانبه لكن ذيل الكلب عمره مايتعدل وستندم يا اردوغان لكن بعد فوات الاوان

1– اردوغان يلعب بالنيران ومصيره هو الخسران
بعد القضاء علي الحلم العثماني الاردوغاني باسقاط الدوله السوريه وتمكين جماعات الاسلام الامريكي من احتلال سوريا تمسك اردوغان بحلب فسقطت حلب من يد جماعاته الارهابيه ولم يبق لارهاب اردوغان سوي ادلب ولذلك يقاتل اردوغان باستماته من اجل ابقاء ادلب تحت ايدي جماعاته الارهابيه داعش والعهره والجيش الكر لكن الغبي اردوغان نسي ان قرار تحرير ادلب من جماعات الاسلام الامريكي اتخذ من الرئيس بوتين والرئيس الاسد ولارجعة فيه ولذلك يتقدم الجيش السوري يوميا ساحقا ومدمرا لكل جماعات الاسلام الامريكي في ادلب بل ويقتل الجنود الاتراك الذين يدافعون عن الجماعات الارهابيه في المقابل يرد اردوغان ويقول ان قواته ردت بقتل كذا جندي سوري ودمرت مئات الاهداف وهذه الاكاذيب تعودنا عليها طوال الحرب الكونية علي سوريا ونحن نقول لاردوغان مصيرك هو الخسران وستدحر كل جماعات الاسلام الامريكي المدعومه منك وسيخرج جنودك محمولين في نعوش فالقرار اتخذ وانت الخسران ايها السلطان اردوغان انت تعاني الا ن من جنون كامل بعد فقدان كل احلامك وامالك في السيطره علي اي بقعه من الا راضي السوريه ولذلك تدعم جماعاتك الارهابيه بقوه وستخسر كل جماعاتك وكل جنودك وكل جيشك ان غامرت بالحرب علي سوريا فالجميع يكمنون لك ايها الابله اردوغان روسيا لم تنسي مافعلته معها ومحور المقاومه لن يترك سوريا وحيده ومصر ستقف بجانب سوريا وانت الخاسر الاكبر ايها المعتوه اردوغان

2– اردوغان … ذيل الكلب عمره مايتعدل

هل نسيت ايها الابله اردوغان ان محور المقاومه بقيادة ايران وقف ضد الانقلاب يوم ان باعوك اسيادك الامريكان هل نسيت يا اردوغان انك طلبت الحماية من روسيا حينما دبر اسيادك الامريكان انقلابا ضدك ولولا وقوف الروس والايرانيين بجانبك لكنت في المعتقل الان لكنك كما يقول المثل المصري الشهيرذيل الكلب عمره مايتعدل وهو انت الامريكان باعوك حينما اسقطت الطائرة الروسيه وركعت لبوتين وطلبت الرحمه فعفا عنك وحاول الامريكان اقالتك عبرانقلاب عسكري ولولا روسيا وايران لكنت في طي النسيان لكنك مازلت تعمل لصالح الامريكان وستظل لان الخيانه في دمك وستظل كلب الامريكان الوفي المخلص.

3– خيانة اردوغان لبوتين سيرد عليها الروس في سوريا

واخيرا كشف اردوغان عن خيانته للرئيس بوتين وذهب لاوكرانيا وقال انه يعترف بان القرم تابعة لاوكرانيا واكد انه لم ولن يعترف بان القرم تابعة لروسيا ابدا وهذه خيانه من اردوغان لبوتين وهذه الخيانه سيرد عليها الرئيس الروسي عليها بقوه في سوريا وسيرد الصاع صاعين لتركيا اذا حاولت الاعتداء علي سوريا ونحن نعتقد ان الرئيس بوتين قررالتخلص من الغادر اردوغان وسيكون الرد الروسي علي تركيا من الاراضي السوريه

4- من مصر …  هنا دمشق، ومصر ستقف بجانب سوريا التي وقفت معها

من مصر اعلنها هنا دمشق واعلن تضامني مع سوريا كاغلب المصريين لان سوريا اعلنت هنا القاهره اثناء العدوان الثلاثي علي مصرعام 1956 كما ان سليمان الحلبي السوري قتل قائد الاحتلال الفرنسي لمصر وجول جمال دمر الاسطول الفرنسي في حرب 56 ولذلك اعتقد ان مصر ستقف بجانب سوريا وسيسقط اردوغان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *